انتخابات «الإعلام ـ 2» غداً
حدّدت إدارة الفرع الثاني لكليّة الإعلام والتوثيق في الجامعة اللبنانية (الفنار) موعد إجراء انتخابات الهيئة الطالبية يوم غد الأربعاء. وكان مدير الكليّة الدكتور أنطوان متّى قد طلب أمس الاجتماع بممثلي القوى الطالبية للتفاهم على قضية الطلاب المسجّلين لأهداف سياسية، إلا أنّ الأطراف شدّدت، في اعتصام رمزي نظمته أمس، على ضرورة إجراء الانتخابات، مهما كان القرار حيال هؤلاء الطلاب.

توزيع المناصب في مجلس طلّاب «الفنون ـ 1»

جرى، أمس، توزيع المناصب على أعضاء مجلس طلّاب الفرع الأوّل في معهد الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية. وقد فاز ميلاد عباس (حركة أمل) بالرئاسة بالتزكية، بدعم من حركة الشعب وحزب الله. ونال جعفر عبد الله (مستقل) منصب نائب الرئيس بدعم من حركة أمل بعد فوزه على مرشّح حركة الشعب سامر قبيسي. وتوزّعت المقاعد التسعة الباقية كالآتي: لجنة الإعلام: حسين المقدّم (حركة الشعب)، أمانة السر: سارة عتريسي (حزب الله)، أمانة شؤون المطبوعات: زين ناصر الدين (حركة أمل)، الشؤون الرياضيّة: أحمد الحاج حسن (حزب الله) مدعوماً من حركة الشعب، لجنة العلاقات الداخليّة: سارة شوربا (حزب الله)، لجنة العلاقات الخارجية: جوانا كركي (حركة الشعب)، الشؤون الاجتماعية: تالا القطب (مستقلّة)، الشؤون الأكاديمية: ثريا قمبر (حركة أمل) والشؤون الثقافية: مي جعفر (مستقلّة) مدعومة من حركة أمل.

تأخير نتائج الامتحانات في «الإعلام ـ 1»

يشكو طلاب كلية الإعلام والتوثيق ـــ الفرع الأول في الجامعة اللبنانية من تأخير نتائج الفصل الأول، علماً بأنّه مضى على إنجاز الامتحانات حوالى الشهر. وفيما يتساءل الطلاب عن أسباب التأخير، وخصوصاً أنّ النظام يعتمد الأرصدة لا المجموع، ينتظرون تنفيذ الوعود بصدورها خلال هذين اليومين.
(الأخبار)