الموقوفون بمحاولة اغتيال نصر الله يضربون عن الطعامقالت لجنة اهالي الموقوفين في قضية محاولة اغتيال السيد حسن نصر الله إن أبناءهم تعرضوا لأشد انواع الانتهاكات الجسدية والمعنوية والنفسية. وذكر بيان أن سلطات السجن اضطرت الى نقل العديد من الموقوفين الى المستشفى إثر إضرابهم المفتوح عن الطعام منذ 10 ايام.

القوى الأمنية فتحت طريق عين علق ــ بكفيا
بناء على قرار قاضي التحقيق الاول رشيد مزهر، فتحت القوى الامنية امس، طريق عين علق ــــــ بكفيا، التي كانت قد اقفلت في 13 شباط الماضي اثر الانفجار المزدوج الذي استهدف باصين في المنطقة المذكورة. وعملت فرق من قوى الامن الداخلي اول من امس على نقل الباصين الى مرأب خاص، بينما تولت فرق من وزارة الاشغال العامة رفع الخيمتين اللتين نصبتا في المكان، وقد سمح لأصحاب السيارات المدنية بتسلمها.

القبض على متهم بسرقة أدوية في الضاحية
تمكنت فصيلة درك المريجة من القبض على سارق ادوية من احدى الصيدليات في منطقة حي السلم، فيما فر زميله الى جهة مجهولة. وتم ضبط كمية من الادوية المسروقة، داخل سيارة تستعمل في عمليات السرقة، وقدرت قيمتها بنحو 25 مليون ليرة. واعترف الموقوف بعمليات سرقة طالت صيدليات في حارة حريك والدبية ومحل سمانة في السعديات، وأنه باع المسروقات من الادوية الى شخصين، احدهما طبيب، تم توقيفهما.

دعوى الحريري على فرنجية إلى محكمة التمييز

احيل ملف دعوى النائب سعد الحريري على الوزير السابق سليمان فرنجية الى محكمة التمييز الجزائية بعد أن ميّز فرنجية قرار قاضي التحقيق الاول في بيروت عبد الرحيم حمود رد الدفوع التي ادلى بها في دعوى الحريري عليه في جرم القدح والذم. وبالتالي لن تعقد جلسة تحقيق لدى قاضي التحقيق الاول في بيروت اليوم في هذه القضية.
(الأخبار، وطنية)