الجدة ترمي حفيدها والقضاء يسلمه لوالدته
عثر على رضيع داخل كيس في إحدى مناطق جبل لبنان. وبعد التحري عن ذويه، تبيّن أنّ والدته حملت به سفاحاً ووضعته في إحد المستشفيات بعدما دخلت إليها باسم وهمي، وأخذته منها والدتها ورمته. وطلبت النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان توقيف الجدّة وتسليم الطفل لأمّه لكي تربّيه.

براميرتس إلى السعودية

انتقل رئيس لجنة التحقيق المستقلة في قضية اغتيال الرئيس الحريري القاضي سيرج براميرتس إلى المملكة العربية السعودية في زيارة هي الاولى من نوعها منذ تسلمه مهماته في رئاسة اللجنة.

الاعتداء على عمال سوريين في الهلالية

تعرض عمال سوريون للضرب على أيدي مجهولين، أقدموا، مساء أول من أمس، على مهاجمة ورشة بناء يعملون فيها في محلة الهلالية في صيدا، وتعاقب المعتدون على ضرب العمال مستخدمين الآلات الحادة والسكاكين. وأصيب ثلاثة عمال بجراح استدعت نقلهم إلى المستشفى لتضميدها وتقطيب جروح أصيبوا بها في الرأس والعنق، قبل أن يعودوا إلى ورشتهم بعدما أعطوا إفاداتهم لدى مخفر لقوى الأمن.
وذكر عدد من العمال المعتدى عليهم الذين رفضوا تصويرهم لـ«الأخبار»، أنهم سمعوا من المعتدين كلاماً قاسياً تجاه الشعب السوري.

نائب وزير الداخلية الالماني يبحث سبل التعاون مع لبنان

استقبل رئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة صباح أمس في السرايا الكبيرة نائب وزير الداخلية الألماني اوغست هانيننغ على رأس وفد امني من وزارة الداخلية الألمانية، في حضور وزير الداخلية حسن السبع، وعقد اجتماع موسع بين الجانبين شارك فيه المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء اشرف ريفي، والمدير العام للأمن العام اللواء وفيق جزيني، والمدير العام للجمارك العميد اسعد غانم.
وبحث خلال الاجتماع في سبل تعزيز التعاون بين وزارتي الداخلية في البلدين، وما يمكن ان تقدمه ألمانيا من مساعدات تقنية الى لبنان.

عازوري يطلب الاستماع الى إفادة صبرا

تقدم المحامي أكرم عازوري، وكيل اللواء الركن جميل السيد، بكتاب إلى المحقق العدلي الياس عيد لاستدعاء الصحافي حسن صبرا والاستماع اليه بصفة شاهد لإثبات بعض ما كتبه في العدد الأخير من مجلة «الشراع» التي يرأس تحريرها، والتي ذكر فيها أن اللواء السيد يحاول عقد صفقة مع سلطات التحقيق. واحتفظ عازوري بحق الادعاء الشخصي وبكامل الحقوق القانونية الأخرى. كما تقدم بإخبار بالمعنى نفسه إلى النيابة العامة التمييزية.
(الأخبار)