العثور على رضيعة عمرها 4 أيام
عثر ظهر أمس أمام ملجأ الأطفال المهملين واللقطاء في محلة الأشرفية ـ اللعازارية على طفل رضيع أنثى تبلغ من العمر نحو أربعة أيام بحسب بيان قوى الامن الداخلي. الرضيعة التي قال عنها احد الضباط «اسم الله ...ما في احلى منها» سمراء البشرة وملفوفة بغطاء صوفي أبيض اللون، وضعها الصحي جيد، وقد أودعت دير اللعازارية بناءً لإشارة النائب العام الاستئنافي في بيروت القاضي جوزف معماري مؤقتاً لحين العثور على ذويها.
وطلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من ذويها أو ممن يعرف عنها أو عنهم شيئاً الحضور إلى مركز فصيلة الأشرفية في مجمع الأشرفية ـ ثكنة الملازم أول الشهيد إلياس الخوري، شارع الأشرفية ـ قرب جامع بيضون، أو الاتصال على الرقم : 7 ـ 328086 / 01 للتعرف إليها وتسلّمها.

منتحلو صفة أمنية يحذرون بعض مقاهي صيدا

تلقى أصحاب بعض المقاهي الشعبية في مدينة صيدا، تحذيراً بعدم العمل بعد منتصف الليل، من أشخاص ادعوا أنهم عناصر جهاز أمني رسمي. وقد جال «المحذرون» على بعض المقاهي القريبة من الشارع الرئيسي في المدينة، ناسبين «قرارهم» إلى محافظة الجنوب وبلدية صيدا أو الى جهاز أمني. وتبيّن أنه لم يصدر أي قرار من هذا القبيل عن الجهات المذكورة، ما دفع الأجهزة الأمنية للتحرك لمعرفة هوية من قام بهذا الأمر.

الاستماع إلى إفادة قنديل في قضية اغتيال الحريري

تابع قاضي التحقيق العدلي في قضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري القاضي الياس عيد تحقيقاته أمس، فاستمع الى إفادات عدد من الشهود بينهم النائب السابق ناصر قنديل.

الاستماع إلى شهود في جريمة عين علق

تابع قاضي التحقيق العسكري الأول رشيد مزهر تحقيقاته في جريمة عين علق، فاستمع أمس الى إفادات أربعة شهود، على أن يتابع اليوم الاستماع الى إفادات شهود آخرين.
(الأخبار)