شيك بدون رصيد
أصدرت محكمة دبي الجزائية حكماً في حق نائب من فريق 14 آذار بجرم تحرير شيك من دون رصيد قيمته 400 ألف درهم إماراتي، وقد حولت الدعوى إلى المحاكم المدنية للتنفيذ.

عون وجعجع رفعا العدد الى 611

سدد كل من العماد ميشال عون والدكتور سمير جعجع امس المتأخرات المالية لتجديد انتسابهما الى الهيئة الناخبة في الرابطة المارونية عشية اقفال صندوق الانتسابات اليوم، استعداداً للانتخابات المقررة في 25 الجاري. ورفع هذا التجديد عدد اعضاء الهيئة الى 611.

لجان تحت جنح الظلام

في معلومات وصلت الى اطراف في فريق 14 آذار، أن لجاناً أُلفت تحت جنح الظلام بين تيار معارض من جهة وآخرين من الأكثرية. وعُلم ان احدى اللجان تضم اربعة نواب من التيارين الموالي والمعارض. وأخرى تضم مساعدين لزعيمي التيار المعارض والحزب الموالي اتخذت من منزل احد النواب مقرّاً شبه دائم للقاءاتها.

احباط وزاري

ارتفع منسوب الاحباط لدى اثنين على الاقل من وزراء فريق 14 اذار. الاول نتيجة ابعاده عن المشاورات التي يقودها النائب سعد الحريري والثاني بسبب تلقيه معلومات بان الحل سوف ينتج عنه تغيير حكومي يخرج هو بموجبه من الحكومة دون ان يكون قد تلقى ضمانات بشان احتمال تسمله موقع اخر.

الجنرال يخشى التوطين

ابلغ العماد ميشال عون زواره انه لا يشعر بوجود تسوية شاملة، وأن اقصى ما يمكن ان يحصل تسوية جزئية محدودة. وأعرب عن قلقه من «ان لا نصل الى قانون انتخاب عادل»، ومن «ظروف تفرض علينا من خلالها القوى الدولية مرحلة متقدمة من التوطين».