قتيلان بالرصاص في الرأس
بعد ظهر أمس، وبعد حصول تلاسن بين سائق شاحنة على طريق الكفاءات وسائق سيارة أخرى، شهر سائق الشاحنة مسدساً وأطلق رصاصتين في وجه سائق السيارة فأرداه قتيلاً، وفر مطلق النار إلى جهة مجهولة. وفي مار الياس، وجد شاب جثة هامدة داخل شقته مصاباً بطلق ناري في رأسه.

مشتبه فيه في طرابلس يمثل جريمة قتل

مثّل المشتبه فيه أ. ض. جريمة قتل المغدور مصطفى الرحموني في طرابلس بحضور قائد منطقة الشمال الإقليمية والنائب العام الاستئنافي في الشمال وقاضي التحقيق وقائد سرية درك طرابلس. وكان المغدور قد وجد مقتولاً نتيجة إصابته بـ27 طعنة سكين في مختلف أنحاء جسمه، داخل غرفة في أحد بساتين الليمون في منطقة سقي طرابلس.

مذكرات توقيف وجاهية بأعمال إرهابية

أصدر قاضي التحقيق العسكري 3 مذكرات توقيف وجاهية في حق 3 مدعى عليهم من الحق العام، في جرم تأليف عصابة للقيام بأعمال إرهابية، بعد استجوابهم. وتم القبض عليهم في النبطية بتهمة اقتناء أسلحة حربية وصواريخ «ستريللا» للقيام بأعمال ارهابية.
وفي تحقيقات قضية حرق نادي «الأنصار» على طريق المطار في 25/1/2007، ترك القاضي العسكري الفتى القاصر ح. ق. بسند إقامة. كما استجوب 8 من المدعى عليهم في جرم إطلاق النار في الهواء، ابتهاجاً بانتخاب رئيس مجلس النواب نبيه بري عام 2005، وأحال الملف على النيابة العامة العسكرية.

منتحلة صفة موظفة في وزارة المهجرين

حذرت وزارة المهجرين المواطنين من امرأة تدّعي أنها موظفة في الوزارة لإيهام المواطنين بأنها تستطيع مساعدتهم مقابل الحصول على مبلغ مالي، وقال بيان للوزارة «إن المرأة معروفة بـ«مدام قبيسي» ورقم هاتفها 957171/03، وهي منتحلة صفة ستلاحق من قبل القضاء، لذا تطلب الوزارة من المواطنين مراجعتها شخصياً ومن دون واسطة إلا في الحالات الطارئة عبر تكليف من يلزم قانوناً لمتابعة ملفاتهم».
(الأخبار)