قذيفتان قرب مكتب دريد ياغي في بعلبكفكك خبير عسكري في الجيش اللبناني مساء امس قذيفتي اينيرغا لبندقية روسية غير معدتين للتفجير وتظهر منهما اسلاك كهربائية عثر عليهما احد المواطنين مقابل مكتب نائب رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي دريد ياغي في شارع بشارة الخوري ـ رأس العين (حي آل ياغي). وقد بوشرت التحقيقات الامنية.

سرقة محل مجوهرات في مرجعيون
أقدم مجهولون بعد ظهر أمس على سرقة محل مجوهرات، يملكه المواطن عدنان اللحام في مرجعيون، وذلك بعد دخولهم الى محل مجاور له ثم عملوا على هدم الحائط الفاصل بينهما وسرقة المحتويات التي قدرت قيمتها بنحو 160 الف دولار أميركي. وعلى الأثر حضرت القوى الأمنية وباشرت التحقيقات لمعرفة الفاعلين.

توقيفات في أعمال «منافية للحشمة»
أوقفت دورية من مفرزة طوارئ الضاحية المدعو ي. ن. لتوجيهه إشارات منافية للحشمة إلى عناصر الدورية، وذلك في محلة طريق المطار. أما في محلة عين المريسة، فقد أقدم م. ص. على توجيه كلام غير لائق إلى عناصر إحدى الدوريات التي كانت تقوم بقمع مخالفات عربات الجر في المنطقة، ما استدعى توقيفه.

موقوفو محاولة اغتيال نصر الله يُنهون إضرابهم
تمنى وفد من هيئة رعاية السجناء وأسرهم في دار الفتوى على الموقوفين الثمانية في قضية محاولة اغتيال السيد نصر الله، إنهاء إضرابهم عن الطعام. وبناءً على توجيهات مفتي الجمهورية شرب الموقوفون بعض الماء، على أمل إطلاق البعض منهم، والإسراع في محاكمتهم محاكمة عادلة. وكان الوفد قد زار سجن روميه ومستشفى ضهر الباشق بناءً على توجيهات من مفتي الجمهورية اللبنانية للاطّلاع على حال بعض السجناء.
(الأخبار)