«يشطّب» نفسه بشفرة احتجاجاً على حجز دراجته
أثناء قيام عناصر من قوى الأمن الداخلي بقمع مخالفات الدراجات النارية قرب تقاطع بشارة الخوري، وبعد توقيف دراجة مخالفة يملكها المدعو «ع. ب.»، أقدم الاخير على «تشطيب» نفسه بشفرة كانت في حوزته، احتجاجاً على حجز دراجته، ومطالباً بالإفراج عنها. وسانده 4 أشخاص بكيل الشتائم لعناصر الدورية.

جريح وشهر سلاح في خلاف عسكري

في بلدة سرعين التحتا البقاعية، حصل خلاف بين «ع. ش.»، المعاون الأول في قوى الأمن الداخلي والمدعو «ع. ح. ش.» من جهة، والجندي في الجيش «ح. ش.» من جهة أخرى. وقد شهر المعاون بندقية كلاشنيكوف، ورفيقه مسدساً، لكن ذلك لم يحل دون قيام الجندي بضرب المعاون بآلة حادة على رأسه اصابته إصابة طفيفة، ونقل على أثرها إلى مستشفى رياق للمعالجة.

يطلق النار من مسدسه الأميري لخلاف مع والده

حصل خلاف بين المدعو «م. ق.» وولده العنصر في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي برتبة رقيب أول، فأطلق الأخير النار من مسدسه الأميري في الهواء وفر إلى جهة مجهولة.

توقيف مسلحين في كسروان

أوقفت دورية من فرع المعلومات في جبل لبنان ثلاثة أشخاص بعد متابعتهم لعدة أيام لاتهامهم بقطع الطريق الفرعية بين بلدتي الغينة وشحتول بتاريخ 12/3/2007. وكان اثنان من الموقوفين الثلاثة قد ترجلا من سيارة رينو رمادية اللون، وهما يحملان بندقيتين، واحدة من نوع كلاشنيكوف وأخرى من نوع «بومب أكشن»، وقطعا الطريق لبعض الوقت قبل ان يغادرا باتجاه غدراس.
(الأخبار)