توضيح حول توقيف صاحب مستشفى «الحياة»


نفى محامي صاحب مستشفى «الحياة» أن يكون سبب توقيف موكله هو وجود أدوية مغشوشة أو منتهية الصلاحية في المستشفى، ذاكراً «أن التوقيف الاحتياطي والملاحقة التي جرت للموكل هي على خلفية شراء أدوية صحيحة، لكن من غير مصدرها».

كلام الحبتور على التفتيش القضائي

أحال وزير العدل شارل رزق على رئيس هيئة التفتيش القضائي مضمون المؤتمر الصحافي لرئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، ولا سيما الشق المتعلق منه بالسلطة القضائية لاتخاذ القرارات المناسبة.

البستاني ممثلاً للأمين العام للإنتربول

عين الأمين العام لمنظمة الإنتربول رونالدك نوبل، العميد جورج البستاني ممثلاً له، لمقابلة الرؤساء والوزراء وقادة الشرطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تمهيداً لإنشاء مكتب إقليمي للإنتربول في المنطقة، لمساندة الدول الأعضاء على مكافحة الجريمة المنظمة. وجاء إعلان نوبل على هامش انعقاد حلقة عمل عن الإرهاب البيولوجي في سلطنة عمان من 19 إلى 21 الحالي بمشاركة 62 مندوباً من 15 بلداً عربياً. يذكر أن البستاني عضو سابق في اللجنة التنفيذية للإنتربول.

توقيف مدَّعي صفة أمنية

تمكنت دورية أمنية في محلة نهر إبراهيم من اعتقال «إ. س.» و«ط. د.» اللذين انتحلا صفة رجلي أمن إثر خلاف وتضارب بينهما، من جهة، ومواطنين لبنانيين وفتاتين من التابعية السورية، من جهة أخرى، كانوا في سيارة هوندا سيفيك.

إعتداء على مدير ثانوية

أقدم «ع. ص.» و«خ. ص.» على ضرب مدير ثانوية غزة البقاعية داخل مكتبه، بسبب طرده لشقيقتهما بعد شجارها مع أستاذ في المدرسة. وأصيب المدير المذكور بجروح، نقل على أثرها إلى المستشفى للمعالجة.

سرقة 14 ألف دولار من «شاليه»

تمكن مجهولون من دخول أحد «الشاليهات» في منتجع «ميرامار» وسرقوا منه مبلغ 14 ألف دولار أميركي عائدة للمدعو «م. ل.».
(الأخبار، وطنية)