نبوءات جعجع
جرى خلال أحد اجتماعات أقطاب رئيسيين من فريق 14 آذار التطرق إلى ضرورة الحؤول دون تحقيق وعد الأمين العام لـ“حزب الله” السيد حسن نصر الله بـ“النصر مجدداً”. واضطر النائب وليد جنبلاط للتوجه إلى قائد “القوات اللبنانية” سمير جعجع ممازحاً: “نبوءات نصر الله السياسية تتحقق دائماً، أما نبوءاتك السياسية فلا يتحقق منها شيء، فأرجوك أن لا تتنبأ مجدداً”.

«شقة صغيرة» بـ600 ألف دولار

اشترى نائب بقاعي من فريق الأكثرية النيابية “شقة” صغيرة في منطقة المنارة في بيروت، مطلّة ومشرفة مباشرة على “البحر الأبيض المتوسط” ودفع ثمنها نقداً مبلغ 600 ألف دولار أميركي فقط لا غير. ويتندّر بقاعيون عن “الثروة” الهائلة التي هبطت على هذا النائب المعروف بإمكاناته الاقتصادية والمالية.

تعقّب إعلامي وأكاديمي لحزب الله

سجّل خلال الأشهر الثلاثة الماضية وصول أكثر من مئة شخصية أجنبية يقول معظمها إنه باحث أكاديمي في تنوّع الثقافات اللبنانية وتاريخ العمارة والوضع السكاني، لكن مطالب هؤلاء تتركز في طريقة مناقشة الأمر مع قادة من حزب الله وتفقد الأماكن التي تعرضت لاعتداءات اسرائيل. يضاف الى هؤلاء طلبات من غالبية القنوات التلفزيونية الأميركية والأوروبية لإجراء تحقيقات خاصة عن شخصية الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.

“موتور” كهربائي فاسد

رفض أهالي بلدة كامد اللوز في البقاع الغربي استلام مولدين كهربائيين من تيار سياسي نافذ في فريق 14 آذار بعد اكتشافهم أن المولدين لا يصلحان للاستعمال وأنهما “خردة”. وفور إقدام الأهالي على “رد” المولّدين اللذين أحضرهما أحد نواب التيار السياسي مع تغطية إعلامية مميزة، عمد النائب إلى تقديم مساعدات من مادة المازوت تجنباً لوصول “الخبر” إلى بيروت وتلافياً للفضيحة.