استجواب فراس حاطوم مجدداً
عاود المحقق العدلي في قضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري القاضي الياس عيد استجواب مراسل محطة «نيو تي في» فراس حاطوم بحضور وكيلته المحامية مايا حبلي. ولم يبتّ القاضي عيد طلبات تخلية السبيل المقدمة من حاطوم ورفاقه.

دعوى المحامية الخنسا على جعجع

تقدمت المحامية مي الخنسا بطلب لدى النائب العام التمييزي القاضي سعيد ميرزا طلبت فيه بت الدعوى التي قدمتها سابقاً واتخذت فيها صفة الادعاء الشخصي على رئيس الهيئة التنفيذية في «القوات اللبنانية» سمير جعجع وكل من يظهره التحقيق في جرم الاساءة الى النبي محمد من خلال ما نشره «موقع الكتروني عائد للقوات اللبنانية عن النبي محمد بما يشكل اساءة له ولكل المسلمين».

قوى الأمن الداخلي ونائب رئيس بلدية بيروت يردان على «التيار الوطني الحر»

أوضح نائب رئيس بلدية بيروت المحامي توفيق كفوري في بيان ما أعلنته لجنة الإعلام في «التيار الوطني الحر» أول من أمس عن منعه الناشط في التيار الوطني الحر ايلي قرطباوي من دخول مشروع الدلب «تاون هاوس» لأن الأخير كان يرفع صورة النائب ميشال عون. وقال كفوري إنه طلب من قرطباوي «ازالة الصور اذا اراد الدخول بسيارته او تركها خارجاً والالتحاق بعمله» لأن إدارة المشروع كانت قد «اصدرت تعميماً على القيمين والعاملين بعدم تعاطي السياسة».
كما أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بياناً نفت فيه تعامل عناصر مخفر بكفيا مع الموضوع باستهتار، ذاكرة أن عناصر المخفر المذكور أبلغوا قرطباوي، بحضور وكيله، إشارة النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان «بعدم إجراء تحقيق وإبلاغ المدعي التوجه إلى النيابة العامة لتقديم شكوى بالموضوع».
(الأخبار)