تدابير سير في النبطيةصـدر عـن المديريـة العامة لقوى الأمن الداخلي بلاغ أعلنت فيه إجراءات سير استثنائية ستتخذها في مدينة النبطية لمناسبة إحياء مراسم عاشوراء خلال الفترة الممتدة من يوم السبت الواقع فيه 20/1/2007 ولغاية يوم الثلاثاء الواقع فيه 30/1/2007. ولهذه المناسبة، ستقوم دوريات قوى الأمن الداخلي بدءاً من الساعة 18.00 ولغاية الساعة 24.00 من كل ليلة باتخاذ تدابير السير التالية : 1 ـــ منع مرور ووقوف السيارات في محيط النادي الحسيني في مدينة النبطية المحددة بالتقاطعات التالية: حي البياض ـــ الزهراء بئر القنديل ـــ مستشفى الجنوب الساحة العامة ـــ المستشفى الحكومي سابقاً ـــ الشارع الرئيسي. 2 ـــ على المواطنين الذين لا يقصدون مدينة النبطية تحويل سير سياراتهم عبر مفرق زفتا النميرية أو جادة الرئيس نبيه بري أو مفرق استراحة نانا ـــ بئر القنديل أو مفرق حلويات الربيع ـــ المدرسة الإنجيلية.

... وفي الجديدة
ستقوم إحدى الشركات المتعهدة بإحداث حفر في وسط تقاطعات «الجديدة ـــ الاتحاد ـــ خباز» لوصل الشبكة الخاصة بالإشارات الضوئية، بحيث إن السيارات المتجهة نحو الشمال أو نحو الصالومي لن تتمكن من الالتفاف يميناً أو يساراً على التقاطع الذي يشهد أعمال الحفر بل تكمل سيرها باتجاه التقاطع الذي يليه للالتفاف، وذلك لمدة ثلاثة أيام بدءاً من الساعة السادسة من صباح يوم السبت 20 /1/2007 بمعدّل يوم واحد لكل تقاطع.

إرجاء دعوى الحريري ضد وهّاب
أرجأ قاضي التحقيق الاول في بيروت عبد الرحيم حمود الى 19 الشهر المقبل النظر في الدعوى المقامة من النائب سعد الحريري ضد الوزير السابق وئام وهاب في جرم القدح والذم وإثارة النعرات الطائفية، وذلك بعد أن استمهل وكيل وهاب المحامي حسين نصر الله لتمييز قرار الهيئة الاتهامية القاضي برد الدفوع الشكلية المقدمة منه.
من جهة أخرى، لم تعقد أمس جلسة في الدعوى المقامة من النائب العماد ميشال عون ونواب كتلة التغيير والإصلاح ضد مجلة الشراع وصاحبها حسن صبرا بجرم القدح والذم ونشر أخبار كاذبة، بسبب استئناف وكيل الشراع قرار ردّ الدفوع الشكلية الصادرة عن قاضي التحقيق الأول.
(الأخبار)