«الجهاد الإسلامي» يهدد بتفجير مدرسة؟!
هل عادت منظمة الجهاد الاسلامي، التي أعلنت عن نفسها في ثمانينيات القرن الماضي متبنية تفجيرات عدة وخطف أشخاص أجانب، للعمل في لبنان؟ أم أن أحد الطلاب «الكسالى» استغلّ «الإسلاموفوبيا» ليعطل مدرسته؟ فقد عثرت إدارة مدرسة راهبات الوردية في منطقة قرنة الحمرا ببكفيا على منشور يهدد بإحراق المدرسة والدير بتاريخ 18/1/2007. وطلب البيان إخلاء المدرسة من الطلاب مذيّلاً بتوقيع «الجهاد الاسلامي». فاتصلت إدارة المدرسة بقوى الأمن الداخلي وكُلفت عناصر من مكتب المتفجرات واقتفاء الأثر، فتم تفتيش المدرسة ولم يعثر على ما يثير القلق. وتابعت القوى الأمنية التحقيقات بالموضوع، فاشتبهت في الطالب ج. أ. ج. (17 عاماً) وأوقف بناءً على إشارة القضاء للتحقيق معه في مخفر بكفيا.
عمره 13 عاماً ويلقي قنبلة على والده
بعد خلاف بين والد وابنه الذي يبلغ من العمر 13 عاماً، ألقى الأخير قنبلة يدوية بجانب منزل ذويه في بلدة جنوبية بدون أن يصاب أحد بأذى.

إلقاء قنبلة على دورية لمخابرات الجيش

أثناء ملاحقة عنصرين من مخابرات الجيش اللبناني شخصاً مطلوباً في طرابلس، أقدم الاخير على رمي قنبلة يدوية باتجاه العنصرين المذكورين، فأصيبا بجروح نقلا على أثرها إلى المستشفى.

رصاص طائش يصيب فتى في الضاحية

أصيب المدعو حسين علي بركات برصاصة طائشة بيده في منطقة حي الأبيض في الضاحية الجنوبية أثناء بث قناة المنار مقابلة مع الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله. يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يسقط فيها أو يصاب ضحايا بهذا النوع من «الرصاص المعيب».

فقد مسدسه الأميري في فرن بيع الكعك

ادعى أحد عناصر شرطة مجلس النواب أنه فقد مسدسه الأميري داخل فرن لبيع الكعك في منطقة خلدة.

إلقاء قنبلة قرب مركز لـ«فتح» في «البارد»

عمد عدد من الأشخاص إلى القاء قنبلة يدوية وإطلاق نار بالقرب من مركز كتائب شهداء الأقصى ــ الجناح العسكري لحركة فتح ــ في مخيم نهر البارد لأسباب مجهولة.
(الأخبار)