الادعاء على ناقلي أسلحة حربيةادعى مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي جان فهد أمس على السوري «إ. ن.» ومجندين لبنانيين في جرم نقل أسلحة حربية والاتجار بها وأحالهم على قاضي التحقيق العسكري طالباً استجوابهم، وإصدار مذكرات توقيف وجاهية بحقهم. وكان القاضي فهد قد ادعى الأسبوع الماضي على «إ. ن» في قضية اخرى تتعلق بحيازة أسلحة والاتجار بها ومراقبة النائب وائل أبو فاعور لدى تنقله بين راشيا وبيروت. فيما لا يزال التحقيق مستمراً لدى مديرية المخابرات مع اللبناني ح. ز. الذي ضبط في منزله في البيرة (قضاء راشيا) 75 صاروخاً من نوع «غراد» بإشراف القاضي فهد.

هل تعرفونه؟
عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي الرسم الشمسي للمدعو سامر عبد الرحمن الضاهر (مواليد 1979) لبناني، الذي غادر مكان عمله الكائن في ساحة التل بمدينة طرابلس بتاريخ 4/1/2007 متوجهاً إلى منزله في بلدة ضهر العين في الكورة ولم يعد حتى تاريخه. يرجى ممن يشاهده أو لديه أية معلومات عنه أو عن مكان وجوده الحضور إلى مركز فصيلة درك التل الكائن في محلة التل بالقرب من الساعة، أو الاتصال على احد الرقمين: 444016/06 ــــ 448303/06 للإدلاء بما لديهم من معلومات.

«نحو المعرفة القانونية» الكترونياً الشهر المقبل
يطلق رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور زهير شكر الموقع الالكتروني «نحو المعرفة القانونية» (www.legallaw.ul.edu.lb)الخاص بمركز الأبحاث والدراسات في المعلوماتية القانونية كلية الحقوق والعلوم السياسية والادارية، عند الخامسة عصر الأربعاء 7 شباط المقبل، في قاعة المحاضرات في الإدارة المركزية.

تهديد مراسل «السفير» بالقتل
نقلت الوكالة الوطنية للإعلام أمس أن مراسل الزميلة «السفير» في منطقتي راشيا والبقاع الغربي الزميل شوقي الحاج تلقى اتصالاً هاتفياً من مسؤول فرع حركة النضال اللبناني العربي، في بلدة كفرقوق، قضاء راشيا، وهدده بالقتل، على خلفية ذكر اسمه من بين الأسماء الجرحى الذين أوردهم مراسل «السفير» في تقريره عن الإشكالات التي وقعت أول أمس.