أطلق النار على سيارة فأصاب جاره
في بلدة علي النهري (قضاء زحلة) أقدم المدعو (أ.ج.) على إطلاق النار من سلاح حربي على سيارة المواطن روني ارصوني من بلدة رياق عند مروره في شارع البلدة بالقرب من محلة حوش الغنم، فأخطأه وأصيب جاره بالسكن حسن علي مصطفى عباس (60 عاماً) في بطنه ورجليه نقل على اثرها الى مستشفى رياق العام، وفر الفاعل الى جهة مجهولة. وأفاد مصدر أمني أن مطلق النار كان في حالة السكر الشديد في المحلة وعمد الى إقامة حاجز وبدا يطلق النار على السيارات المارة.

متوفية مجهولة في «الأميركية»

جاءنا من قوى الأمن الداخلي أنه بتاريخ 19/9/2006 أدخلت إلى مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت السيدة دانيكا أوبرن رانكوفيتش (مواليد 1938) صربية الجنسية، زوجة اللبناني حسيب توفيق زهر (مواليد 1944) سجل 64 بعبدا، لتلقي العلاج جراء إصابتها بمرض عضال، وقد توفيت بتاريخ 24/9/2006 ولم تتمكن إدارة المستشفى من التعرف على زوجها أو أيّ من ذويها، وهي لا تزال في براد المستشفى. لذلك يرجى من ذويها أو ممن يعرف عنهم شيئاً الاتصال بالمستشفى او بمفرزة بيروت القضائيـــــة: 647624/01 ــــ 647625/01 ــــ 647626/01.

إرجاء النظر في التعويضات الشخصية في قضية الضنية

أرجأ المجلس العدلي الذي اجتمع بعد ظهر أمس برئاسة القاضي الدكتور انطوان خير الى التاسع من آذار المقبل، النظر في التعويضات الشخصية في قضية أحداث جرود الضنية، بسبب عدم حضور المدعى عليه ر. ج. لمتابعة استجوابه، ووكيلة الدفاع المحامية سمر الحلبي والمحامي هاني سليمان وغياب شاهدين من بين خمسة شهود مدعوين الى الجلسة.

القضاء يسلّم 45 مستنداً إلى لجنة التحقيق الدولية

أفادت مصادر مطلعة أن القضاء اللبناني سلّم لجنة التحقيق الدولية خلال اليومين الماضيين 45 مستنداً ووثيقة هي عبارة عن تقارير فنية وتقنية تعود الى جرائم التفجير والاغتيالات ومحاولات الاغتيال التي شهدها لبنان بدءاً من محاولة اغتيال الوزير مروان حمادة وانتهاءً باغتيال الوزير بيار الجميل.
(الأخبار، وطنية)