◄ طالب وزير الاتصالات مروان حمادة بـ«العودة الى الحوار»، داعياً الى «تحويل لجنة الحوار الى هيئة حوار دائم تواكب العمل الحكومي حتى انتظام هذا العمل». وأكد في حديث إذاعي أنه «لا يجوز أن يبقى الشارع فالتاً والزعماء لا يتصلون مع بعضهم إلا بعد سقوط الشهداء». وأعلن «أن الاتصالات السعودية ــ الإيرانية فتحت آفاقاً جديدة للتفاهم وحاصرت المخاطر الكامنة نتيجة التجاذب السياسي والطائفي والمذهبي».
◄ شدد نائب رئيس المجلس النيابي فريد مكاري على «أن مؤتمر باريس ـ 3 أعطى لبنان فرصة تاريخية، وأنه يجب أن نتعاون جميعاً لنستخدم هذه المساعدات في شكل صحيح ومنتج». ولفت في حديث إذاعي الى «أن المعارضة مع باريس ـ 3، لكنها ليست مع الورقة الإصلاحية، وأن رئيس الحكومة فؤاد السنيورة أكد مراراً أن الورقة ليست منزلة». وأشار الى التواصل القائم بين «المملكة العربية السعودية وإيران لإيجاد حل للمعضلة اللبنانية التي نأمل أن يكون حلها في الوقت القريب»، آملاً من رئيس مجلس النواب نبيه بري «أن يقوم بواجبه».

◄ دعا النائب غسان تويني «الرئيس نبيه بري الى دعوة المجلس الى الانعقاد، مع العلم بأن رئيس الجمهورية إميل لحود هو الذي يعلق الدستور»، مطالباً إياه بـ«الضغط لدعوة المجلس وإلا ليعقد طاولة الحوار خارج المجلس». وأعلن في حديث إذاعي «أن الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى سيعود الى بيروت في محاولة لتأليف حكومة. وإن ما حصل في بيروت يذكرنا بالصدام الطائفي عام 1948». ودعا «الأمين العام لـ«حزب الله» السيد حسن نصر الله الى «توظيف الانتصار الضخم في الجنوب لخدمة لبنان».