الاعتداء على عامل سوري في طرابلس


أقدم مجهولون بتاريخ 30/11/2006 في ساحة النور في طرابلس على خطف عبود سيدو من التابعية السورية وضربه ثم سلبه وتكبيله ورميه في محلة «الضم والفرز» في المدينة.
(الأخبار)

حوادث نشل في الحمرا والحارة والحازمية

نشل مجهولان حقيبة دوللي مجدلاني وبداخلها مبلغ 85 ألف ليرة لبنانية وأوراق ثبوتية في شارع نابليون بالحمرا. وفي حارة حريك نشلت حقيبة تريزا انجينو وبداخلها 200 دولار أميركي وهاتف خلوي واوراق ثبوتية. وفي منطقة الحازمية، نشلت حقيبة كلود فاخوري وبداخلها 400 يورو واوراق خاصة.
(الأخبار)

مقتل طفل في عكار

نقل إلى مستشفى «رحال» في بلدة الشيخ محمد ــ عكار، الطفل حسين عمشة (10 سنوات) فلسطيني من مواليد مخيم نهر البارد، حيث ما لبث أن فارق الحياة متأثراً بكسور أصيب بها جراء سقوطه من على سطح منزله.
(وطنية)

سرقات متفرقة في الشمال والجنوب

أفاد المواطن علي جفال بأنه أثناء انتقاله على متن سيارة بيك اب قرب جسر انصارية، وبحوزته مبلغ 25 مليون ليرة لبنانية داخل كيس نايلون استوقفه شخص مجهول يستقل سيارة بي ام ف وأقدم بطريقة احتيالية على سلبه مبلغ 15 مليون ليرة وفر إلى جهة مجهولة. كما أفاد المواطن حسن الحسيني بأنه، وأثناء وجوده أمام محله في محلة التل والمعد للصيرفة، أقدم مجهولان، صباح 30/11/2006، على سرقة مبلغ 10 آلاف دولار أميركي من صندوق المحل وفرا على متن سيارة. وأفاد المواطن حسن ضاهر بأن مجهولين دخلوا منزله أثناء سفره خارج البلاد في بئر حسن بواسطة التسلق والخلع، وسرقوا منه أجهزة كهربائية بقيمة 15 مليون ليرة لبنانية.
(الأخبار)