اليونيفيل تتحسّب لهجمات «إرهابية»
أصدرت قيادة قوات الطوارئ الدولية العاملة في جنوب لبنان أمراً أنهت بموجبه العمل بالتدابير الاستثنائية التي كانت قد رفعت بموجبها جهوزية قواتها بتاريخ 4/12/2006 تحسباً لتعرض هذه القوات لأي هجوم إرهابي. (الأخبار)

خادمة تضرب مخدومتها

قامت الخادمة الفيليبينية م. هـ. د. ك. على تسميم مواطنتها م. أ. ف. أ. مما أدى إلى فقدانها الوعي. وهما تعملان في منزل واحد في منطقة تلة الخياط. وقامت الاولى بعد ذلك بالاعتداء بالضرب على مخدومتهما اللبنانية ن. ك. بواسطة عصا «البايسبول»، نقلتا على أثرها إلى المستشفى للعلاج، وفرت الفاعلة إلى جهة مجهولة. (الأخبار)

سرقة كابلات كهربائية شمالاً وجنوباً

تعرضت أسلاك الشبكة الكهربائية العامة للسرقة في بلدة الشيخ طابا الشمالية، وهي كانت تغذي منزل المواطن جرجس مخايل مخول، الذي تقدم بشكوى في مخفر حلبا. كما أوقفت دورية تابعة للجيش اللبناني، في بلدة تفاحتا الجنوبية، كلاً من ي.ح.ع. و م.ع.د. لإقدامهما على سرقة أسلاك كهربائية عائدة لمؤسسة كهرباء لبنان في بلدة بدياس الجنوبية. وأقدم مجهولون على سرقة أسلاك كهربائية بطول 700 متر عن الشبكة العامة، في منطقة غير مأهولة قرب بلدة بر الياس البقاعية. (الأخبار)

حكم غيابي بإعدام قاتل عام 1992

أصدرت محكمة جنايات البقاع حكماً غيابياً قضى بإعدام السوري ع. م. ا. (38 سنة) وتخفيف حكم الإعدام على المتهم السوري م. ش. ح. (35 سنة) الى السجن 15 عاماً، لإقدامهما عام 1992 على استدراج مواطنهما المغدور عبد الفتاح حسن ابراهيم، من بيروت الى محلة النبي العزير في عنجر، وقتله بآلة حادة وسلبه خمسين ألف ليرة سورية و12 ألف ليرة لبنانية، ورميه في مغارة في المحلة المذكورة.

إرجاء دعوى الحريري ضد «الديار»

أرجأ قاضي التحقيق الأول في بيروت عبد الرحيم حمود الى 7 شباط المقبل التحقيق في الدعوى المقامة من النائب سعد الحريري ضد صحيفة «الديار» وصاحبها شارل أيوب والمدير المسؤول يوسف الحويك في جرم القدح والذم ونشر أخبار كاذبة من خلال مقالات وافتتاحيات كتبها أيوب قبل شهرين، وذلك بعد ان تبلغ أمس وكيل الديار المحامي ناضر كسبار نص الشكوى واستمهل لتقديم دفوع شكلية. (الأخبار)