اقتحام مدرسة دينية
اقتحم مجهولون ليل أول من أمس مدرسة دينية لتعليم القرآن الكريم في بلدة بر الياس(قضاء زحلة) حيث عملوا تخريباً في المدرسة وكتبوا شعارات مسيئة. وأشارت المعلومات إلى أن المدرسة تابعة للشيخ عبد الناصر الجبري ويقوم الشيخ أحمد القطان بتعليم دروس في القرآن الكريم. وقد فتحت القوى الأمنية تحقيقاً في الحادث لمعرفة الفاعلين.

نفق رؤوس ماعز في انفجار في خراج مزرعة حلتا

أدى انفجار قنبلة في محيط مزرعة حلتا من مخلفات الاحتلال الإسرائيلي الى نفق ستة رؤوس ماعز يملكها المواطن سامر عبد العال، وهذا الحادث هو الثاني من نوعه في خراج حلتا حيث تنتشر كميات كبيرة من القنابل العنقودية والقذائف غير المنفجرة ألقى بها جيش الاحتلال في عدوانه الأخير.

الجمارك توقف مهرّب مازوت

أثناء قيام دورية من الجمارك في محلة العبدة بتوقيف فان محمل مازوتاً مهرباً اعترض عملها أشخاص مجهولون كانوا داخل سيارة مرسيدس زجاجها حاجب للرؤية فأقدم عناصر الدورية على إطلاق النار في الهواء ففرت السيارة وأوقف الفان مع سائقه.

حوادث نشل حقائب يد في كسروان

في محلة أوتوستراد حارة صخر أقدم مجهول على نشل حقيبة ريتا رعدي من داخل سيارتها وبداخلها أربعمئة دولار أميركي وأوراقها الثبوتية وهاتف خلوي، وفر الفاعل برفقة شريك له كان ينتظره بسيارة في المحلة. وفي محلة بلونة أقدم مجهول على نشل حقيبة جانيت خليفة من داخل سيارتها وبداخل الحقيبة مليون ليرة لبنانية وهاتف خلوي وفر الفاعل مع شريك كان ينتظره بسيارته في المحلة.

اعتداء على سوريين في الشبانية

في محلة الشبانية داخل مشروع عصام أبو الحسن أقدم مجهولون على الاعتداء بالضرب على رمضان الخلف ورمضان محمد ومطر حسين وعبد الله محمد وهم من التابعية السورية حيث نقلوا إلى مستشفى الإيمان للمعالجة ولم تعرف اسباب الحادث الذي تجري التحقيقات لكشف ملابساته..
(الأخبار)