العثور على طفلة رضيعة في الفنار
عثر على طفلة رضيعة، لا يزيد عمرها على يومين، متروكة امام منزل أحد المواطنين في حي الزعيترية في الفنار. وقد نقلت الطفلة إلى أحد المستشفيات حيث أخضعت لفحوص أثبتت أن وضعها الصحي جيد.

سرقة من داخل مركز أمني

علمت «الأخبار» أن مجنداً في قوى الأمن الداخلي، فوج الطوارئ، فقد جهازه الخلوي داخل غرفة المنامة في مركز الفوج المذكور في ثكنة الحلو. وقد ادعى المجند على مجهول بتهمة السرقة.

ثلاث ساعات بين براميرتس وميرزا

التقى رئيس لجنة التحقيق الدولية سيرج براميرتس قبل ظهر أمس النائب العام التمييزي القاضي سعيد ميرزا بحضور المحامية العامة التمييزية القاضي جوسلين ثابت وفريق عمل براميرتس، على مدى ثلاث ساعات وربع الساعة. وجرى خلال اللقاء البحث في الملفات المحالة على لجنة التحقيق الدولية.

بشور يتضامن مع «نيو تي في» وفريقها الموقوف

أعلن المنسق العام لتجمع اللجان والروابط الشعبية معن بشور عن تضامنه مع الزملاء الموقوفين فراس حاطوم وعبد العظيم خياط ومحمد بربر. وأكد بشور في رسالة وجهها لإدارة تلفزيون «الجديد» احترام القضاء مطالباً في الوقت نفسه «الجهات القضائية المعنية، بتفهم الدوافع الاعلامية والوطنية التي حركت فراس ورفاقه».

توقيف سارقي أسلاك كهربائية

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عن توقيف خمسة أشخاص (ر. ب، ح. ع، أ. ط، م. ب، ق. ش.) اعترفوا بسرقة حوالى أربعة آلاف متر من الكابلات النحاسية عن أعمدة الشبكة العامة في عدد من قرى الجنوب.
(الأخبار)