الأمطار الغزيرة تلحق أضراراً في الضنية
أدت الأمطار الغزيرة التي سقطت في الضنية إلى انهيار جدار على الطريق الرئيسي الجديد الذي يربط بين بلدتي بخعون وطاران، ما أدى إلى زحمة سير خانقة. وقد سارعت الورش الفنية التابعة لوزارة الأشغال العامة والنقل واتحاد بلديات الضنية، والدفاع المدني إلى إزالة الركام عن الطريق وفتحها مجدداً أمام المواطنين. وكان هطول الأمطار قد أغرق المناطق الساحلية بالمياه، ما أدى إلى تضرر عدد من المنازل والمحال التجارية.
(وطنية)

أمطار صور لم تمنع حركة سوق العيد

لم يفلح الطقس العاصف الذي يشهده لبنان في ثني الناس عن إتمام تحضيراتهم للأعياد. فبالرغم من العاصفة التي ضربت منطقة صور بالأمس، إلا أن الحركة التجارية في المدينة لم تهدأ. وبمقابل أجواء العيد التي ارتدتها المحلات التجارية والشوارع، شهدت صور بالأمس أمطاراً غزيرة تساقطت وترافقت مع سرعة رياح قوية. كما شهد البحر ارتفاعاً عالياً للأمواج التي ضربت الكورنيش البحري وميناء الصيادين والمرفأ، حيث عامت السيارات المتوقفة فيه بالمياه. وفي حين توقفت حركة الملاحة والصيد، شهدت المنطقة حوادث سير عدة بسبب الأمطار.
(الأخبار)

حفلة ترفيهية لأولاد مارون الراس

يقيم فريق من العاملين في مستشفى "أوتيل ديو دو فرانس" حفلة ترفيهية لاولاد قرية مارون الراس، نهار الجمعة المقبل، يليها توزيع الهدايا على الاولاد المقيمين. ويأتي هذا النشاط "في اطار "عملية اليوم السابع" التي أطلقتها جامعة القديس يوسف بعد حرب تموز 2006.
(وطنية)