المكتب التربوي لـ«14 آذار» يدعم المتعاقدين
أعلن المكتب التربوي لقوى 14 آذار، في بيان أصدره أمس، دعمه للتحرك المطلبي للمعلمين المتعاقدين في مرحلة التعليم الأساسي، داعياً الجهات المعنية في الحكومة إلى الإسراع في دفع مستحقاتهم المالية عن العام الماضي. وطالب المكتب بـ«العمل على حل مشكلتهم جذرياً، عبر تعديل القانون 442 وتطبيقه، وهو ما ينعكس إيجاباً على استقرارهم الاجتماعي وعطاءاتهم التربوية ويعزز القطاع الرسمي الأساسي».
(وطنية)

سليم الحص يحاضر في «الأنطونية»

يشارك الرئيس سليم الحص في ندوة بعنوان: «فلنتعلم من جيل سبق»، بدعوة من الجامعة الأنطونية، الخامسة من مساء الخميس المقبل، في قاعة كلية الهندسة، في الفرع الرئيسي للجامعة في الحدث ــ بعبدا. تأتي المحاضرة، في اطار سلسلة محاضرات تنظمها الجامعة بعنوان «متى يصبح لبنان وطناً للشباب». من جهة ثانية، كرمت الجامعة في بعبدا نقيب المحررين ملحم كرم خلال حفل غداء شارك فيه عدد من الشخصيات الروحية والأكاديمية.

هيئة عامة لخريجي «الحقوق - 2»

تعقد الهيئة الإدارية في رابطة خريجي كلية الحقوق والعلوم السياسية في الجامعة اللبنانية ــ الفرع الثاني، اجتماعاً لمناقشة التقريرين الإداري والمالي، الخامسة من بعد ظهر الجمعة المقبل. وفي حال عدم اكتمال النصاب يعقد الاجتماع بمن حضر، السادسة مساء في اليوم والمكان نفسيهما.