الطقس غائم مع ارتفاع تدريجي في الحرارة
توقّعت مصلحة الارصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس اليوم وغداً غائماً جزئياً الى غائم مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.
(وطنية)

عطلة الصحافة في عيد الاستقلال

يتوقّف العمل في الصحف الأربعاء المقبل، لمناسبة عيد الاستقلال، وتحتجب في اليوم التالي عن الصدور عملاً بقرار مجلس النقابة بالاتّفاق مع نقابة المحررين واتّحاد عمّال الطباعة وشركات توزيع الصحف.


افتتاح اللقاء السنوي للعاملات الميدانيات

يفتتح اليوم اللقاء السنوي للعاملات الميدانيات في مركز كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي في النبطيّة، في حضور ممثّل رئيس مجلس النواب النائب علي بزّي. يضم اللقاء 140 عاملة ميدانية ويبحث في آفاق العمل المستقبلي وتأثير الحرب الأخيرة على الأسر في المناطق الريفية.


مذكّرة لبنانية ــ فلسطينية لإدانة المجازر الإسرائيلية

وجّهت الأحزاب والقوى اللبنانية وتحالف القوى الفلسطينية، في اعتصامها أمس، مذكّرة إلى الأمين العام للأمم المتحدة كوفي أنان ندّدت فيها بـ«المجازر الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، ولا سيّما مجزرة بيت حانون». وانتقدت القوى في مذكّرتها الطريقة التي تتعامل فيها «دول العالم المتحضر مع هذه المجازر»، آسفة «لتغاضيها ومجلس الأمن عن فظاعات وجرائم إسرائيل ورضوخهم لمشيئة الولايات المتحدة الأميركية التي تحمي العدوان وتستخدم الفيتو لمنع إدانته». ودعت مجلس الأمن إلى «اعتماد التصويت بدلاً من الفيتو، كي لا يفقد دوره في إنصاف الضعيف».
(وطنيّة)


«الكويتية للإغاثة» تواصل مساعداتها

وزّعت اللجنة الكويتية المشتركة للإغاثة المازوت على 1000 أسرة في مناطق عكار والسفيرة والضنية وفنيدق ومشمش، في إطار مشروع التدفئة للمناطق الباردة. وبلغت القيمة الإجمالية لهذه المساعدات 80 ألف دولار.
(وطنية)