إطلاق نار في الضاحية «ابتهاجاً»
أطلق مواطنون الرصاص في الهواء في الضاحية الجنوبية «ابتهاجاً» بخطاب السيد حسن نصر الله بعد ظهر أمس. وقد سقط عدد من الرصاصات في نادي الغولف في الأوزاعي ونجا عدد من رياضيي النادي من الإصابة بها.

شعارات معادية للجيش في صيدا

قام بعض عناصر «جند الشام» بكتابة شعارات على الجدران في منطقة التعمير في صيدا، تحمل على الجيش اللبناني وترفض دخوله إلى المنطقة، ومنها «لا لدخول الجيش إلى التعمير»، و«لا نعترف الا بجيش المسلمين»، وأشارت مصادر إسلامية في صيدا إلى أن هذه الشعارات لن تؤثر على المجرى العام لدخول الجيش، خصوصاً أننا نقوم ببعض الاتصالات لتذليل بعض العقبات وإن من قام برفع الشعارات ليس بمواقع مسؤولة من شأنها تغيير المعادلة.

إشكال «ثقافي» في الأشرفية

وقع إشكال مساء يوم الجمعة الفائت في مركز ثقافي في الأشرفية، بعدما كان أحد المشاركين في حفل غنائي مفتوح قد استعمل كلمات بذيئة في أغنية أداها. وجرى عراك بينه وبين أمن المركز أثناء محاولتهم إخراجه، وتطور إلى عراك مع عدد آخر من المشاركين. كما تدخلت صديقته (15 عاماً) التي هددت المنظمين بإطلاق النار عليهم من مسدس ادعت وجوده في سيارتها، كما هددتهم بإدخالهم إلى سجن رومية. وتدخل رجال قوى الأمن الداخلي بعد انتهاء العراك ولم يدعِ أحد من الموجودين.
(الأخبار)