مقتل مطلوب في عرسال
توافرت معلومات للقوى الامنية عن وجود كل من المدعو ر. ش. ع. والمدعو ح. ع. ع. في منزليهما ببلدة عرسال، وهما مطلوبان بجرم سلب المدعو: أ. ع. (من بلدة بيت شباب) مبلغ عشرين ألف دولار أميركي بقوة السلاح، بعد عقدهما صفقة معه واستدراجه إلى عرسال لشراء مازوت سوري مهرب. فدهمت قوة من مفرزة بعلبك القضائية، الساعة السادسة من صباح 22 الجاري المنزلين المذكورين، ولم تعثر عليهما. لكنها تعرضت لإطلاق نار من منزل الأول والمنازل المجاورة له، فردت على النيران بالمثل، فأصيب الأول بطلق ناري أدى إلى مقتله. وأصيبت آلية عسكرية بعدة طلقات نارية وأخرى بأضرار جراء رشقها بالحجارة من أقربائه القاطنين في المحلة. (الأخبار)

سرقة ونشل في بيروت والجبل

ليل 22 الجاري اقدم مجهول بواسطة الكسر والخلع على الدخول الى منزل وديع معلوف في عجلتون وسرق منه حلياً ومجوهرات بقيمة 15 مليون ليرة لبنانية. وفي محلة صبرا، اقدم مجهول على نشل محفظة جيب عائدة للسيدة دولت القزي من داخل حقيبة كتفها وبداخلها مبلغ من المال وأوراق خاصة. وفي محلة عين الرمانة اقدم مجهول على متن دراجة نارية على نشل حقيبة انطوانيت الصباغ وبداخلها مبلغ من المال. وفي محلة تلة الخياط نشلت حقيبة آنا بركات وبداخلها اوراق خاصة. (الأخبار)

تصحيح

ورد خطأ في صفحة العدل في عدد أمس من «الاخبار» أن مرافق الوزير بيار الجميل الشهيد سمير الشرتوني هو من عناصر المديرية العامة لأمن الدولة، والصحيح أنه من أعضاء فرقة «الصخرة» في حزب الكتائب. كما ورد أن المرافق الثاني هو من آل زينون، والصحيح أنه يدعى م. س. من جهاز أمن الدولة.