¶ اعترض مجهولون أمس في منطقة كفرشيما أحد ناشطي التيار الوطني الحر كان يضع صور العماد عون على سيارته وانهالوا عليه بالضرب والشتيمة.

(الأخبار)
¶ عثر على المواطن السوري مجيد هايل الصغير (33 عاماً) مقتولاً داخل سيارة هوندا على طريق فرعية بالقرب من مبنى فصيلة درك شتورا، بعد إصابته بطلق ناري من سلاح حربي اخترق جسمه من الناحية الخلفية وخرج من الصدر. وبالتحقيق مع اللبناني هشام محمود درباس الذي كان برفقة المغدور، أفاد بأنه كان برفقة الصغير في منزل اللبناني حسين الديراني بقصد شراء سيارة، وبعد خروجهما من المنزل، تبعتهم سيارة مرسيدس 300 سوداء بداخلها مسلحون أطلقوا النار عليهما فأصيب المغدور الذي كان يقود السيارة وانقلبت على جانب الطريق وفرّ الفاعلون لجهة مجهولة. ولم يتم التعرف إلى مطلقي النار، فيما التحقيقات جارية لمعرفة الأسباب.
(الأخبار)
¶ استجوب قاضي التحقيق العدلي في قضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري القاضي إلياس عيد بعد ظهر أمس، اللواء جميل السيد في حضور وكيله المحامي اكرم عازوري.
(وطنية)
¶ بعد تأخير دام عشرة أشهر بسبب الروتين الإداري، تسلم قصر عدل زحلة أمس مولداً كهربائياً جديداً تقدمة بلدية زحلة ــ معلقة وهو بطاقة 200KVA وتبلغ تكلفته مع لوازمه 32 مليون ليرة. وقد شكر الرئيس الأول لمحكمة البقاع عصام أبو علوان البلدية على بادرتها، داعياً سائر مؤسسات الدولة لأن تحذو حذوها. وردّ رئيس البلدية المهندس زغيب معتذراً عن التأخر في تسليم المولد، مبدياً استعداد المجلس البلدي لتأدية أية خدمة تطلب منه.
(الأخبار)
¶ استمع أمس قاضي التحقيق العدلي في قضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري القاضي الياس عيد إلى افادة شاهد.
(وطنية)
¶ أعلنت الغرفة الابتدائية الأولى في بيروت برئاسة القاضي فادي إلياس وعضوية المستشارين غسان باسيل وساندرا المهتار، إبطال قرار المجلس التنفيذي للاتحاد العمالي العام، القاضي بقبول انتساب الاتحادات النقابية والعمالية الستة إلى الاتحاد العمالي العام وهم: اتحاد الولاء لنقابات النقل والمواصلات في لبنان، الاتحاد العام للنقابات القطاعية في لبنان، اتحاد نقابة العمال والمستخدمين في محافظة بعلبك ــ الهرمل، اتحاد نقابات عمال ومستخدمي محافظة بيروت، اتحاد النقابات المالية والمصرفية في لبنان واتحاد نقابات العاملين في المؤسسات وأسواق الخضار في لبنان (سواء)، وضمنت الفريقين النفقات القانونية.
(وطنية)