بدء اتلاف الحشيشة في البقاع واطلاق نار على القوى الامنية
تعرضت القوى الامنية اللبنانية التي باشرت اعتبارا من صباح امس حملة اتلاف الحشيشة الى اطلاق نار من مواطنين اعلنوا على طريقتهم الخاصة اعتراضهم على هذه العملية في جرود الهرمل الوعرة. وافاد مصدر امني «الاخبار» ان وحدة من قوى الامن الداخلي تعرضت لرصاص من رشاشات حربية خفيفة من قبل مجهولين. واكد ان «لا اصابات في صفوف القوى الامنية التي تابعت عملها كما كان مقررا. والحملة مستمرة، وسنعزز القوة غدا (اليوم) بعناصر اضافية».
وكانت وحدات من قوى الامن الداخلي, ومكتب مكافحة المخدرات في البقاع والشرطة القضائية باشرت عملية «اتلاف» حقول حشيشة الكيف واجراس الافيون في جرد وادي الكرم والسوح.
وأفادت مصادر ابلغت «الاخبار» ان هناك بين 25 و30 الف دونم مزروعة بالحشيشة في مختلف مناطق البقاع الشمالي, وان عملية التلف ستستمر نحو اسبوعين.
(الاخبار)

إحراق خيم للعمال السوريين في البارد ومنيارة

أقدم مجهولون ليل أول من أمس على إحراق خيم للعمال السوريين في مكانين منفصلين. فاستهدف الحريق الأول مخيماً مهجوراً للعمال الزراعيين السوريين في خراج بلدة المحمرة على مجرى نهر البارد في الشمال، حيث التهمت النيران ثماني خيم. أما الحريق الثاني فكان في خراج بلدة منيارة على طريق السهل عند المدخل الشمالي لمدينة طرابلس حيث أتت النيران على ثلاث خيم، وعملت عناصر الدفاع المدني على إخماد النيران، فيما بوشرت التحقيقات لمعرفة ملابسات هذه الحادثة.
(الاخبار)

شتيمة في «سوبرماركت»!

ادعى اللبناني ر.أ. في فصيلة سنّ الفيل اول من امس بأن المدعو ح.س. أقدم على شتم حزب الله داخل سوبر ماركت في سن الفيل يعمل فيها بسبب خلافات بينهما. وعُلم أن المدّعي من مناصري حزب الله وانه حاول الامساك بـ ح.س. بعد الشتيمة لكنه فرّ الى جهة مجهولة.
(الاخبار)