¶ عمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي عوني رمضان، الرسم الشمسي للطفل هلال محمد مرزوق، ثلاث سنوات، لبناني الجنسية، الذي فقد في صيدا بتاريخ 11/7/2006 أثناء وجوده مع ذويه في محلة نهر الأولي ولم يعرف عنه شيء لغاية تاريخه. لـذلك، يرجى من المواطنين الكرام الذين شاهدوه أو لديهم أية معلومة عنه أو عن مكان وجوده الحضور إلى مركز مفرزة صيدا القضائية الكائن في مجمع المقدم غسان حبلي، حارة صيدا، تلة مار إلياس، أو الاتصال على احد الأرقام الآتية: 755023/07 ــ 755024/07 ــ 755025/07 للإدلاء بما لديهم من معلومات.
¶ بعد وفاة رئيس الجمهورية السابق الياس الهراوي، سقطت الأحكام الجزائية في الدعوى القضائية التي تقدم بها النائب ميشال عون ضدّ الرئيس السابق رداً على ما وصفه عون حينها بالافتراءات بحقه في كتاب الهراوي. وينتظر معرفة موقف العماد عون لجهة الاستمرار في الدعوى بهدف الحصول على حكم مدني أو سحب الدعوى.
¶ قال مواطنون في محلّة الطريق الجديدة في بيروت، إن دورية من قوى الامن الداخلي دهمت منذ ثلاثة أيام منزل احد المسؤولين السياسيين السابقين بتهمة توزيع أسلحة واعتقلوا والده وحقّقوا معه لعدة ساعات.

¶ أعلنت شعبة العلاقات العامة في قوى الامن الداخلي أن الشركة المتعهدة تنفيذ أشغال محول نهر الموت ستباشر استكمال فك جسور الباطون المؤقتة التي استعملت لإنشاء الجسر، وذلك ما بين الساعة 23.00 والساعة 5.00 صباحاً من كل يوم عمل وفقاً لما يأتي: المرحلة الأولى ليل 5ــ6 الجاري سيُحول خلالها السير القادم من جل الديب باتجاه الدورة بكامله على جسر نهر الموت الحديدي باتجاه إشارة الجديدة ومن ثم يميناً بمحاذاة معمل الألمازة ومن ثم يميناً باتجاه نهر الموت حتى المفرق الموجود تحت الجسر يساراً باتجاه الدورة. وفي المرحلة الثانية: ليل 6ــ7 و7ــ8 و8ــ9 و11ــ12 الجاري سيُحوّل السير القادم من جل الديب باتجاه إشارة الجديدة على الجسر الحديدي لنهر الموت بكامله باتجاه الدورة، ومن ثم يساراً تحت الجسر الحديدي باتجاه عمارة شلهوب ومن ثم يميناً على الخط الداخلي لمنطقة الجديدة.

¶ طلبت وزارة الداخلية والبلديات من قطاعات قوى الأمن الداخلي المعنية بوجوب ضبط كل المخالفات المتعلقة بوضع لوحات تسجيل السيارات والمركبات الآلية المخالفة للقوانين المرعية الإجراء، أو التي تضع علامات مميزة، وبالتالي التشدد في تطبيق العقوبات المنصوص عليها في القانون رقم 76/67 على كل السيارات والمركبات المخالفة والإفادة بموجب جداول أسبوعية عن المخالفات المضبوطة.