• ردّ القاضي الياس عيد المحقق العدلي في قضية اغتيال رئيس الحكومة الأسبق رفيق الحريري، الاستدعاء الذي تقدم به المحامي ناجي البستاني وكيل العميدين مصطفى حمدان وريمون عازار الموقوفين في القضية. وقرر القاضي عيد إبقاء العميدين قيد التوقيف لماهية الجرم وعدم اكتمال التحقيق.
  • كشفت معلومات أن التحقيق في قضية محاولة اغتيال مساعد رئيس فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي المقدم سميح شحادة، قد توصل إلى معرفة أسماء شخصين أو ثلاثة ممن ذكر الشهود أنهم شاهدوهم في المكان، الذي وضعت فيه العبوة قبل دقائق من تفجيرها ثم تواروا عن الأنظار، حتى إنه لم يعثر عليهم في أماكن إقامتهم. و أفادت المعلومات أنهم على الأرجح غادروا الأراضي اللبنانية.

  • أقدم أمس شخصان مجهولان في منطقة الحدث على شهر مسدس حربي في وجه أحد المواطنين، وذلك بعد أن سألهما عما يفعلانه داخل مرأب أحد الأبنية بعد اشتباهه بهما. ثم فرا إلى جهة مجهولة، تاركين وراءهم سيارة من نوع هوندا أكورد لون نبيذي، وجرى ضبط السيارة من قبل إحدى دوريات فرع المعلومات وتبين لاحقاً "أنها سرقت ليلا" من محلة الحدث الطريق العام، و هي مسجلة باسم المدعوة (ن.ص).

  • اعتدى ظهر أمس أربعة أشخاص مجهولون يستقلون سيارة من نوع بيجو لون رصاصي، على المدعو ( ر. ح)، السوري الجنسية و أجبروه على الصعود في سيارتهم كي يوصلهم على بلدة بيت شام حيث أقدموا على شهر سلاح حربي من نوع كلاشينكوف في وجهه، وسلبوه مبلغ 400 ألف ل.ل إضافة إلى أوراقه الثبوتية، لكنّه تمكن من القفز من السيارة والهرب من دون أن يصاب بأذى، فيما فر الفاعلون إلى جهة مجهولة.

  • عقد أمس وزير العدل الدكتور شارل رزق مع وفد من المقررين الخاصين التابعين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة اجتماعاً بحضور رئيس هيئة التشريع والاستشارات في وزارة العدل القاضي شكري صادر. وقد أطلع الوفد وزير العدل على طبيعة مهمته التي تتناول الاطلاع على الأماكن التي استهدفتها الاعتداءات الإسرائيلية، والتثبت من الخروق والانتهاكات التي ارتكبتها إسرائيل للقانون الدولي الإنساني. ووضع الوزير رزق إمكانات وزارة العدل في تصرف الوفد الدولي لوضع تقريره الذي سيرفعه إلى مجلس حقوق الإنسان في جنيف.