¶ دعا مقرر لجنة حقوق الانسان النائب غسان مخيبر الى اجتماع تشاوري ثان مع وسائل الاعلام والمصورين في سبيل توثيق جرائم الحرب الاسرائيلية في لبنان، عند العاشرة من قبل ظهر غد الجمعة، في قاعة لجنة المال والموازنة، في الطابق الاول من مكاتب النواب، في ساحة النجمة. يهدف الاجتماع الى استكمال البحث في الآلية الفضلى التي تسمح لوسائل الاعلام والمصورين المشاركة في المهمة الوطنية الكبيرة المتمثلة في توثيق مصادر الادلة والمواد المصورة (من صور ثابتة وافلام) العائدة للاعمال العدوانية الاسرائيلية التي تشكل جرائم حرب، وذلك وفق متطلبات القانون الدولي، تمهيدا لتحضير الملفات القانونية الملائمة وعرضها على المحاكم الدولية والاجنبية ذات الاختصاص.
¶ صدر عن المديرية العامة لامن الدولة أمس البيان الآتي: "في سياق ممارسة الضابطة العدلية كشفت مجموعة من ثمانية افراد يقومون بسرقة الدراجات النارية ويبيعونها بموجب مستندات مزورة، بالاضافة الى استعمالها في عمليات نشل وغيره. وقد تمكنت مديرية جبل لبنان الاقليمية - مكتب بعبدا بتاريخ 11/9/2006 من القاء القبض على كل من: م.ف - ع.س - س.ع - أ.ك - ح.ح - وع.ع، وضبط بحوزتهم دراجتين مسروقتين، كما عممت بحث وتحري بحق الاثنين الفارين. بنتيجة التحقيق اعترف الموقوفون بالجرائم المنسوبة اليهم، وقد اودعوا مع المضبوطات لدى القضاء المختص بناء لاشارته".

¶ توضيح: ورد في أمس في نصّ مقال بعنوان "اهمال طبي أم قدر؟" الجملة التالية "أما الطبيب الشرعي حسين شحرور الذي كلّف بالتدقيق في الحالة بناء على طلب الزوج الذي لم تقنعه رواية لجنة المستشفى، فتحدث في تقريره عن "العديد من التجاوزات، منها التأخر في وصول طبيب البنج بالإضافة إلى تقصير طبي". أن مصدر هذه المعلومات هو شقيق زوج هبة.