المساعدات الثقافية الفرنسية
وصل أمس مدير المنظمة الدولية الفرنكوفونية كليمون دوهم، في زيارة إلى بيروت تستمر ثلاثة أيام. ويتفقد دوهم اليوم مراكز المطالعة الفرنسية المتضررة في حارة حريك، بنت جبيل وجباع. وتهدف الزيارة إلى تقديم المساعدات الثقافية والبيئية في مجال تدريب الناشطين البيئيين لتنظيف الشاطىء، ودعم الإنتاج السينمائي في لبنان، على أن تصل بعثة تقنية آخر الشهر الجاري لإيصال المساعدات إلى المراكز المتضررة.
(وطنية)

مباراة الدخول إلى هندسة «اللبنانية»

أكد رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور زهير شكر إجراء مباراة الدخول إلى كلية الهندسة في موعدها الجديد يومي الأربعاء والخميس في 27 و28 الجاري بعدما كان مقرراً إجراؤها في 20 و21 الجاري.
(وطنيّة)

لجنة الشباب في «الوطني الحر»

تشكلت لجنة جديدة للشباب والشؤون الطالبية في التيار الوطني الحر، وضمّت عشرة أعضاء هم: فادي حنا (منسقاً للجنة)، جيلبيرت سلامة (نائباً للمنسق)، مايا سعد (أمينة للسر)، روك مهنا (مسؤول الجامعة اللبنانية)، ماريو شمعون (مسؤول الاتصالات السياسية والجامعات في بيروت)، داني أبو جودة (مسؤول الجامعات في جبل لبنان)، ألكس مالك (مسؤول الجامعات في الجنوب)، إيلي سلوم (مسؤول الجامعات في الشمال)، طوني روحانا (مسؤول الجامعات في البقاع)، جورج طاشجيان (مسؤول المعاهد والمهنيات).