¶ يعقد قاضي التحقيق الأول في بيروت عبد الرحيم حمود يوم الأربعاء في 4 تشرين الأول المقبل جلسة للتحقيق في الدعوى المقامة من النائب سعد الحريري ضد النائب والوزير السابق سليمان فرنجية بجرم القدح والذم وإثارة النعرات الطائفية، على خلفية مقابلة تلفزيونية أجريت مع الأخير وأعلن فيها أن آل الحريري طلبوا منه بعد ساعات على اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري أن يقول إن المتفجرة وضعت تحت الأرض ليتمكنوا من قبض التعويض من شركة التأمين. وينتظر أن يبلغ فرنجية والجهة المدعية موعد الجلسة للمثول أمامه وإبداء كل طرف رأيه ليأخذ التحقيق مجراه القانوني، ويرجح أن تتزامن هذه الجلسة مع تسخين سياسي بين فرنجية وحلفائه من جهة، والحريري وفريقه ومعهما قوى الأكثرية من جهة ثانية، ما يؤشر الى أن السنة القضائية التي تبدأ قبل ثلاثة أيام من موعد هذه الجلسة لن تكون بعيدة من الأجواء السياسية المحمومة. إلى ذلك قرر القاضي حمود استجواب مديرة الأخبار في تلفزيون الجديد مريم البسام في الدعوى التي أقامها ضدها وضد المحطة المدعي عدنان البابا، بسبب إذاعة خبر عبر المحطة يشير الى أن آل الحريري كلفوا البابا بمهمة الاعتناء بالشاهد السوري محمد زهير الصديق وترتيب شؤونه ودفع الأموال له والاهتمام به في مكان إقامته في باريس.
¶ صباح 19 الجاري أدخلت الى مستشفى دار الأمل الجامعي في بعلبك السيدة فاطمة. س. مصابة بطلق ناري من سلاح حربي في عنقها أثناء وجودها في منزلها بمزرعة بيت سويدان وما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بجروحها.

¶ زار نقيب المحامين في بيروت بطرس ضومط أمس قصر العدل في النبطية على رأس وفد من مجلس النقابة دعماً لصمود الجنوب، وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي، وتضامناً مع محامي الجنوب.

¶ ليل 19 الجاري وفي بلدة طليا البقاعية دخل مجهول الى مزرعة حمدان علي دياب وسرق منها فرامة أعشاب يبلغ ثمنها حوالى ستة ملايين ليرة لبنانية .

¶ تسمم أربعة مجندين من السرية الخاصة الموضوعة بتصرف سرية المطار إثر تناولهم وجبات طعام مشتركة من مطعم ثكنة الحلو ونقلوا الى مستشفى الساحل، حيث تمت معالجتهم فيه، والتحقيق جار لكشف ملابسات هذا الحادث.

¶ ليل 19 الجاري وفي محلة البربير أقدم مجهولان يستقلان دراجة نارية صغيرة الحجم على نشل حقيبة عبير .ز. سورية وفي داخلها مبلغ من المال وأوراق ثبوتية. وفي محلة حملايا أقدم أربعة أشخاص يستقلون سيارة يابانية الصنع على نشل حقيبة ايفون . ح . وفي داخلها 130 ألف ليرة لبنانية وهاتف خلوي وأوراق خاصة.

¶ في محلة الجعيتاوي أقدم مجهول بواسطة الخلع على دخول منزل كلود . ك . وسرقة 3900 دولاراً اميركياً وفر الى جهة مجهولة.