مضاعفة الأرقامطلب من موظفين غير مدنيين وضع تقارير عن قداس حريصا أول من أمس، تُقدّر الحضور فيه بأضعاف رقمهم الحقيقي. في حين تولت جهة حزبية منافسة قياس مساحة المكان الذي استضاف الحشد القواتي، كما تولت إحصاء السيارات والباصات المشاركة، في شكل ترك لديها ارتياحاً كبيراً.
تثبيت فتفت... ودياب بديلاً
قال وزير بارز في تيار المستقبل إنه سبق للتيار أن حسم أمره بالنسبة الى تعيين وزير داخلية أصيل، وهو أبلغ المعنيين بأنه مع تثبيت الوزير أحمد فتفت في هذا المركز على أن تسند حقيبة وزارة الشباب والرياضة الى وزير آخر (رشح النائب السابق سليم دياب) وحمّل هذا الوزير رئيس الجمهورية إميل لحود مسؤولية عرقلة هذا الحل والتلويح بامتناعه عن توقيع المرسوم الخاص بالتعديل الوزاري المقترح، وأن إعادة الوزير حسن السبع الى منصبه خارج النقاش.
اللجنة اللبنانية - الاسرائيلية
تلتئم اللجنة اللبنانية - الاسرائيلية قبل ظهر اليوم في مقر القيادة الدولية في الناقورة بادارة قائد القوات الدولية الجنرال ألان بلليغريني.
ويكتسب اجتماع اليوم اهمية خاصة لأنه قد يكون الاجتماع الأخير قبل الانسحاب الاسرائيلي الكامل من عشرة مراكز داخل الأراضي بعمق يتراوح بين ثلاثة أمتار وكيلومتر واحد. وعلم ان الجانب الاسرائيلي سيبلغ الوفد اللبناني بالمواعيد النهائية للانسحاب والتي لن تتجاوز 30 الجاري.