¶ قضت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن نزار خليل بحبس محمد قعدان شهراً واحداً بعدما دانته بجرم انتحال صفة أمنية. وعشرين يوماً بحق محمد الشيخ علي وخضر وحسن اسطنبولي بجرم معاملة أحد عناصر قوى الأمن الداخلي بالشدة والعنف. وعشرة أيام أيضاً بحق حسني شريف بجرم تحقير أحد عناصر قوى الأمن واستبدال الحبس بمئة ألف ليرة غرامة. وقضت المحكمة العسكرية بحبس علي زين الدين ستة أشهر وبثلاثمئة ألف ليرة غرامة بجرم انتحال صفة عسكرية واحتيال. والحبس أسبوعين بحق رامي قبوط بجرم تقديم إخبار كاذب للسلطة الأمنية أدى الى قيام تحقيق تمهيدي وقضائي، والحبس سنة كاملة بحق حسن سلهب بجرم حيازة وثائق ومعلومات وإبلاغها وإفشائها من دون سبب مشروع إلى أحد الأشخاص.
¶ صدمت سيارة مجهولة على طريق عام بر الياس ـــ المصنع (البقاع) بالقرب من محطة الكعدي للمحروقــــــات، الفتى أحمد مصطفى المصري (12 عامــــاً ســــوري التابعيــــة)، نقــــل على الأثر الى مستشفى البقـــــاع وهو في حالة خطرة بعـــد إصابتــــه بارتجاج في المخ وكسور في أنحاء جسمه.

¶ اعتمد الاتّحاد العربي للجمعيّات غير الحكوميّة للوقاية من الإدمان رئيس جمعيّة جاد ـــ شبيبة ضدّ المخدّرات ـــ جوزيف حواط منسّقاً لدولة لبنان في الاتّحاد.
وكلّف الاتّحاد حوّاط بإنشاء مكتب برئاسته لتنسيق أعمال الاتّحاد في بيروت وذلك خلال اجتماع اللّجنة التنفيذيّة في القاهرة برئاسة الدكتور أحمد أبو العزائم.

¶ صدمت شاحنة عسكرية تابعة للجيش اللبناني أربع سيارات مدنية كانت متوقفة في محلة رأس السوق في راشيا، نتيجة عطل مفاجئ طرأ على فراملها، مما أدى الى إصابة سائق الشاحنة ومرافقه بجروح إستدعت نقلهما الى المستشفى.

¶ تصحيح: في تحقيق نشر في عدد أمس تحت عنوان «محكمة الهرمل... من الدرجة التاسعة» ذكرت الجملة التالية «أنها (محكمة الهرمل) غير قادرة على النظر في القضايا التي تفوق المليون ليرة». والصحيح هو «مئة مليون ليرة» بدل «مليون ليرة»