¶ اتصل رئيس الجمهورية إميل لحود برئيس الصليب الأحمر اللبناني سامي الدحداح، وقدم اليه التعازي بالمسعف مخايل جبيلي الذي استشهد في العدوان الإسرائيلي على قافلة النازحين من مرجعيون.
¶ تلقى رئيس الحكومة فؤاد السنيورة اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأردني عبد الاله الخطيب، واستقبل السفير السعودي في لبنان عبد العزيز الخوجة، وبحثا في الأوضاع العامة في ضوء موافقة الحكومة على القرار 1701.

¶ أجرى مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني اتصالاً برئيس كتلة «المستقبل» النائب سعد الحريري، هنأه فيه بعودته إلى لبنان. كما اتصل قباني بنائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان وبحث معه في الأوضاع العامة.

¶ التقى رئيس تيار التوحيد اللبناني الوزير السابق وئام وهاب في دمشق وزير الخارجية السوري وليد المعلم وعرض معه أجواء اللقاء الوزاري العربي والقرار الصادر عن مجلس الأمن . كما التقى وهاب وزير الإعلام السوري الدكتور محسن بلال.

¶ تعقد قوى 14 آذار اجتماعا غداً، هو الأول بعد عودة رئيس كتلة المستقبل النيـــــابــــية سعــــد الحــــريري من الخــــارج. وكان طرح عقد الاجتماع بعد ظهر اليوم، الا انه أرجئ لتضاربه مع موعد عقد اجتماع كتلة «المستقبل».