¶ تلقّى رئيس مجلس النواب نبيه بري رسالة من رئيس جمعية الصداقة الفرنسية ــ اللبنانية لوسيان بيترلان، عبّر فيها عن «تضامنه مع لبنان وشعبه ووقوفه الى جانبه في المحنة التي عصفت به جرّاء العدوان». كما تلقّى رسالة من رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، أعلن فيها «تضامنه مع لبنان وشعبه في وجه العدوان الاسرائيلي».

¶ استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار نصر الله بطرس صفير، الدكتور داوود الصايغ موفداً من رئيس تكتل «المستقبل» النائب سعد الحريري، وبحث معه الامور الراهنة والمستجدّات على الساحة اللبنانية.


¶ استقبل مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني، وفداً من مسلمي بريطانيا يرافقهم النائب في البرلمان البريطاني الدكتور فيلس ستاركي من حزب «العمال». كما استقبل النائب السابق حسين يتيم، ووفداً من حركة أمل دعاه الى المشاركة في الاحتفال المركزي الذي تقيمه الحركة في ذكرى إخفاء الإمام موسى الصدر في مدينة صور.


¶ يصل الى بيروت غداً، المبعوث الخاص من جمهورية الهند لغرب آسيا وعملية السلام في الشرق الاوسط س.ر. غاريخان، في زيارة تستمر يومين، ذكر بيان للسفارة الهندية أنها «للتعبير عن تضامن الهند ودعمها، حكومة وشعباً، للبنان»، ويلتقي خلالها رئيس الجمهورية اميل لحود ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة ووزير الخارجية والمغتربين فوزي صلوخ.