¶ استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري وزير الاعلام غازي العريضي ورئيس بلدية صيدا عبد الرحمن البزري والنائب الأردني السابق ليث شبيلات يرافقه وفد من تجمع اللجان والروابط الشعبية.
¶ التقى العلامة المرجع السيد محمد حسين فضل الله الرئيس سليم الحص الذي زاره مهنئاً بالسلامة بعد تدمير منزله في حارة حريك جرّاء العدوان الاسرائيلي. كما استقبل الامين العام للجماعة الاسلامية الشيخ فيصل مولوي، يرافقه نائبه ابراهيم المصري، ثم رئيس الحزب الاسلامي الماليزي الشيخ عبد الهادي لوانغ على رأس وفد قدم له التهاني بالانتصار الذي حققه لبنان على العدو الاسرائيلي.

¶ عرض البطريرك الماروني نصر الله صفير مع النائب بطرس حرب الأوضاع العامة، والتقى رئيس الرابطة المارونية الوزير السابق ميشال إده
¶ يصل الى بيروت اليوم الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي أكمل الدين احسان أوغلو، وذلك في اطار متابعة تنفيذ القرارات الصادرة عن الاجتماع الطارىء للجنة التنفيذية للمنظمة في ماليزيا. وسيلتقي اوغلو رئيس الجمهورية أميل لحود ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة فؤاد السنيورة ووزير الخارجية فوزي صلوخ، ويبحث معهم في التطورات التي اعقبت صدور القرار 1701. وامكان مشاركة دول منظمة المؤتمر الاسلامي في جهود اعادة الاعمار هذه.