◄ حمل عضو تكتل التغيير والإصلاح النائب نبيل نقولا على الحكومة واتهمها بالتسويف. وقال في حديث تلفزيوني «نسمع من رئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة كلاما ايجابيا، الا اننا لم نشهد شيئا». وأمل في ان يستطيع الرئيس السنيورة تنفيذ ما تحدث عنه، مع ان «التجارب الماضية لا تشجع»، مشيراً الى «ان حال الناس الذين هم خارج بيوتهم لا تحتمل التسويف والكذب».(وطنية)

◄ تساءل النائب عاطف مجدلاني «عن خلفية انطلاق الاصوات المطالبة بتغيير حكومي دفعة واحدة، بما يؤكد ان المايسترو الذي يقود هذه السيمفونية اعطى توجيهاته في هذا الاتجاه». واعتبر في تصريح ان هدف هذه الحملة «اسقاط الحكومة التي اثبتت جدارة في مواجهة العدوان».
(وطنية)

◄ اعتبر رئيس حركة التجدد الديمقراطي نسيب لحود ان حكومة الرئيس فؤاد السنيورة «الاقرب الى الاستقلال والسيادة وروحية الطائف». وانتقد لحود اثر اجتماع للجنة التنفيذية للحركة «الحملة المغرضة ضد الحكومة» والتي «تتقاطع مع اهداف قوى اقليمية»، لافتاً الى ان لبنان «لا يحتاج الى معارك داخلية وخطابات نارية واستفزازات وتوتير طائفي».
(وطنية)

◄ وصف الرئيس أمين الجميل، في حديث تلفزيوني، المطالبين بتغيير الحكومة بـ «الجهات غير المسؤولة التي تريد أن ترمي البلد في المجهول»، معتبراً أن من «شبه المستحيلات في الوقت الحاضر، تأليف حكومة جديدة تتمكن من مواجهة التهديدات الاسرائيلية وكل أنواع الاستحقاقات». ورأى في قول النائب ميشال عون لرئيس الحكومة فؤاد السنيورة «ستأتي لحظة رحيلك من حيث لا تدري»، تهديداً مباشراً «كأنه يجري التحضير لانقلاب عسكري أو جماهيري». وقال «نحن في حاجة الى كلام مسؤول يهدئ الأمور ويوظف صمود المقاومة والانجازات التي حققها لبنان على الصعيد السياسي والديبلوماسي، لتعزيز الوحدة الوطنية، ولنعيد بناء ما تهدم ومعالجة كل المآسي التي خلّفها العدوان الاسرائيلي».
(وطنية)