علي حمام يغيب عن المنتخب


تعرّض المنتخب اللبناني لكرة القدم لضربة، مع تأكّد غياب أحد نجومه، علي حمام، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي تعرّض لها سابقاً في قدمه. والتحق حمام بالبعثة في قطر، لكنه لم يتوجه معها إلى ماليزيا بعد مغادرتها مساء أمس، بل عاد إلى بيروت بعدما تبيّن للجهاز الطبي عدم تعافيه تماماً من الإصابة.

ويصل المنتخب اللبناني فجر اليوم إلى كوالالمبور ليتوجه بعدها إلى مدينة جوهور حيث سيواجه ماليزيا في 13 الحالي ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2019.

30 لاعبة إلى منتخب السيدات

استدعى الاتحاد اللبناني لكرة السلة 30 لاعبة من مختلف الأندية للالتحاق بتمارين منتخب لبنان للسيدات (18-25 سنة) المشارك ضمن بعثة لبنان في دورة الألعاب الفرنكوفونية التي ستقام في ساحل العاج بين 21 و30 تموز المقبل. وانطلقت التمارين على ملعب نادي الكهرباء في ذوق مكايل بقيادة المدرب سركيس كورجيان. واللاعبات هنّ: سارة أخضر، جنان شحادة، مريم الصعبي، تينا رفول، جنى غصين، نور حاسبيني، غنى فلقها، مونيكا نمور، ساشا مطر، أناستازيا سليمان، نور خوري، ماري جو دنيا، كارين ناجي، تارا حيدر، ربى عنقا، كريستينا تنوخي، دانييلا فياض، فريال الجمّال، أميّة عثمان، ميرا رزق، أورنيلا زعتر، باليك سمرجيان، سارة غلاييني، ماريان مشموشي، مغري طوروس، كرمى جارودي، غيدا داوود، بيرلا أبي نصر، آية صبرا وديما شاهين.