انهيار مبنى ملاصق للمبنى المنهار في طبرجا


حوالى الحادية عشرة قبل ظهر أمس، انهار المبنى السكني الملاصق للمبنى المنهار في طبرجا والذي يقع قرب المجمع السياحي «طبرجا بيتش» من دون أن تسجل أي اصابات. وقد توجهت القوى الامنية والدفاع المدني على الفور إلى المكان، كما حضر رئيس بلدية طبرجا مع وفد بلدي وقائمقام كسروان مع فريق من تقنيي القائمقامية لمعاينة المكان، فيما عملت فرق الدفاع المدني على البحث عن جثة شخص من التابعية الهندية قضى في انهيار المبنى الاول وتعذر انتشالها في السابق خوفاً من انهيار هذا المبنى.

رو التقى نقيب المحامين في زيارة تعارف

زار رئيس مكتب الدفاع في المحكمة الدولية الخاصة باغتيال الرئيس رفيق الحريري، فرنسوا رو، نقيب المحامين في بيروت نهاد جبر، أمس، برفقة أربعة محامين أجانب أحدهم من أصل لبناني ومساعدين لهم. ووصفت الزيارة بأنها بروتوكولية وللتعرف إلى وكلاء الدفاع عن المتهمين.

سرقة كنيسة في زحلة

أقدم مجهول في زحلة على سرقة صندوقين لأموال النذورات امام كنيسة دير مار انطونيوس التابع للرهبانية اللبنانية المارونية. وقد خلع السارق احد الصندوقين وأخذ الصندوق الثاني معه. وفتح مخفر زحلة تحقيقاً في الحادث وبوشرت التحريات.

52 موقوفاً بارتكاب أفعال جرمية

أوقفت القوى الأمنية 52 شخصاً للاشتباه بإرتكابهم أفعالاً جرمية، على الأراضي اللبنانية، بينهم: 15 بجرائم سرقة واشتباه بالسرقة، 4 بجرم دخول البلاد خلسة وإقامة غير مشروعة، 2 بجرائم مخدرات، 3 بجرم شيك دون رصيد، 20 بجرائم: محاولة قتل، إطلاق نار، احتيال، اصطياد زبائن، دعارة، فعل مناف للحشمة، إجهاض قاصر، قدح وذم عبر الإنترنت، صدم وتسبب بوفاة، ضرب وإيذاء، طعن وتسبب بإيذاء، ترويج عملة مزيفة، هوية مغايرة، اشتباه بمراباة، شراء مسروق، إضافة إلى 8 مطلوبين للقضاء بموجب مذكرات وأحكام عدلية مختلفة.

الرابطة المارونية تحيي ذكرى رحيل ابو سليمان

برعاية البطريرك مار بشارة بطرس الراعي، تقيم الرابطة المارونية احتفالاً لمناسبة الذكرى العاشرة لرحيل رئيسها الأسبق النائب الراحل شاكر أبو سليمان، وذلك عند السادسة من مساء اليوم، في قاعة المؤتمرات في جامعة الحكمة - فرن الشباك. ويتضمن الحفل كلمة لكل من رئيس أساقفة بيروت المطران بولس مطر، النائب نعمة الله أبي نصر، الأباتي بولس نعمان، رئيس الرابطة المارونية الدكتور جوزف طربية ونجل الراحل كميل أبو سليمان.