تدهور صهريج عند ضهر البيدر وإصابة السائق
نتيجة تكوّن طبقات الجليد عند طريق ضهر البيدر الدولية، صباح أمس، انزلقت شاحنة صهريج تحمل مادة المازوت، كانت قادمة من مدينة طرابلس الى البقاع (أسامة القادري).. هوت الشاحنة الى الوادي في الجهة اليمنى من الطريق، ما أدى الى إصابة السائق خالد أ. (32 عاماً)، بعد قفزه ومعاونه علي ع. (29 عاماً) من الشاحنة، فأصيبا بجروح ورضوض نُقلا على أثرها الى مستشفى شتورا لتلقي العلاج. وقد حضر عناصر من قوى الأمن الداخلي وفتحوا تحقيقاً في الحادث.

تضارب بسبب أفضلية مرور في «الداون تاون»

في منطقة وسط بيروت عند شارع المصارف، وأثناء مرور المواطن موسى ر. (41 عاماً) على متن سيارة من نوع «نيسان»، اعترضت طريقه سيارة من نوع «بي أم» نتيجة مشكلة بينهما على خلفية أفضلية المرور. تطور الأمر حيث صدم الثاني بسيارته سيارة الأول، ثم ترجّل واعتدى على السائق بالضرب وبتكسير سيارته وتحطيم زجاجها، وأخيراً فرّ إلى جهة مجهولة، بحسب ما جاء في البلاغ الوارد إلى القوى الأمنية، علماً أن المنطقة المذكورة (الداون تاون) غالباً ما ينتشر فيها أفراد من قوى الأمن.

إطلاق نار في البترون

ادّعى المواطن مرسال ش. (30 عاماً) على شخصين مجهولين بتهمة إطلاق النار عليه، وذلك أثناء مروره على متن سيارته في منطقة البترون. وجاء في الادّعاء أن إطار السيارة الأمامي قد أصيب بطلق ناري، وأنّ الشخصين فرّا بعد ذلك إلى جهة مجهولة، من دون أن يصاب أحد بأذى، ومن دون أن تتّضح أسباب إطلاق النار والملابسات.

توقيف 4 أشخاص بـ«مخدّرات وسلاح»

أوقفت القوى الأمنية، أمس، أربعة أشخاص مشتبه فيهم بجرم مخدّرات وحيازة أسلحة وشيكات بلا رصيد وخطف قاصر. الموقوفون هم م. م. (29 عاماً)، ر. ع. (23 عاماً)، خ. ش. (47 عاماً)، والموقوف ع. م. وقد أحيلوا جميعاً على القضاء المختص بناءً على إشارته للتحقيق معهم ومحاكمتهم.