تضارب سكارى أمام «التيكو تيكو»
حصل تضارب بالأيدي بين خالد ح. (41 عاماً) من جهة، وكل من فوزي ع. ورضوان ع. من جهة ثانية، وذلك أمام مقهى «التيكو تيكو» في منطقة الحمرا ـــ بيروت. تطور الأمر الى استعمال العصيّ، فضرب فوزي رأس خالد بعصا، ما أدّى إلى إصابته بجرح نقل على أثره إلى أحد مستشفيات المنطقة للمعالجة. وبحسب البلاغ الوارد إلى القوى الأمنية، فإن المتضاربين كانوا في حالة السكر الظاهر، وأن فوزي ورضوان قد فرّا الى جهة مجهولة بعد الحادث، وأن دورية من قوى الأمن الداخلي قد ضبطت دراجة نارية صغيرة في المكان، تبيّن أنها تعود للشخصين الفارّين.

وفاة مواطن بحادث صدم حفّارة

توفي المواطن أحمد بن دخيل نتيجة تعرضه لحادث صدم، أمس، في منطقة الحمرا ـــ بيروت، إذ صدمته حفارة بقيادة المواطن أ. و. وقد نقل أحمد فور تعرضه للحادث إلى أحد مستشفيات المنطقة وهو في حالة حرجة، لكنه ما لبث أن فارق الحياة.

سلب بانتحال صفة أمنيّة في حارة حريك

ادّعى الشاب رمضان ص. (19 عاماً ـــ سوري الجنسية) على أربعة أشخاص مجهولين، بتهمة سلبه محفظته في منطقة حارة حريك، كانوا على متن سيارة «بي أم»، زجاجها حاجب للرؤية. وجاء في الادّعاء الذي ذكر فيه الشاب رقم لوحة تسجيل السيارة، أن الأشخاص الأربعة انتحلوا صفة أمنية قبل سلبه، ثم فرّوا إلى جهة مجهولة.

... ودكان سمانة في المعمورة

ادعى المواطن محمد د. على أشخاص مجهولين بتهمة دخولهم محل «السمانة» العائد له، في منطقة المعمورة ـــ الضاحية الجنوبية، وسلبه مبلغ 600 ألف ليرة لبنانية و3 أجهزة خلوية، وذلك بقوة السلاح الذي شهروه في وجهه، قبل أن يفرّوا إلى جهة مجهولة.

سرقة صيدلية في برج رحال

بعد أيام على تسجيل سرقات عدة في محال لبيع هواتف خلوية في دير قانون النهر والعباسية وصور من دون معرفة هوية الفاعلين، ادعى الصيدلي علي حسن خليل أمام مخفر العباسية أنّ مجهولين سرقوا ليل أول من أمس، الصيدلية التي يملكها في بلدته برج رحال. أُحصيت المسروقات بكميات من الأدوية وثلاثة أجهزة كمبيوتر، إلى جانب محفظته الخاصة، وفيها أوراقه الثبوتية ودفتر شيكات. حضرت الأدلة الجنائية إلى الصيدلية الواقعة على الطريق العام، لرفع البصمات وباشر المخفر تحقيقاته.

توقيف مشتبه فيهم بسرقة «فتال»

أوقفت أمس دورية لقوى الأمن الداخلي كلاً من بشير وغسان ج. وعمران ع. ج. أثناء قيامهم بسرقة مستودع للأجهزة الإلكترونية عائد لشركة «فتال» في سنّ الفيل. الشبان الثلاثة كانوا ينقلون المسروقات الى فان من نوع رينو، لونه أبيض. وقد نقل الموقوفون والفان الى مخفر سنّ الفيل للتحقيق معهم وإعادة المسروقات الى أصحابها.

مذكّرة وجاهية بحق مشتبه في عمالته

استجوب قاضي التحقيق العسكري فادي صوان أمس الموقوف عادل ر. بجرم الاتصال بالعدو الإسرائيلي والتعامل معه وإعطائه معلومات لمعاونته على فوز قواته، سنداً إلى المادة 278من قانون العقوبات، التي تنصّ على إنزال عقوبة الأشغال الشاقة المؤقتة. وقد أصدر القاضي صوّان مذكرة وجاهية بتوقيفه.

اعتداء على مستشفى حمود

تعرّض مركز الطوارئ في مستشفى حمود الجامعي في صيد لاعتداء فجر امس، على أيدي مجموعة من الشبان. مسؤول أمني قال لـ«الأخبار» إن عشرة شبان حضروا قرابة الواحدة والنصف فجراً إلى قسم الطوارئ، وبعضهم كان في حالة سكر وتوتر عصبي، حيث حصلت مشادة بينهم وبين ممرضين في القسم على خلفية تغيير ضمادة جرح لأحدهم. حطم الشبان واجهة مدخل الطوارئ الزجاجية. حضرت إلى المكان عناصر من مفرزة طوارئ قوى الأمن الداخلي ومكتب المعلومات حيث أوقف أحد الأشخاص ويدعى إلياس ج. (فلسطيني) فيما تمكن آخرون من الفرار، والتحقيقات جارية لكشف ملابسات الحادث.