في بئر حسن صدمت سيارة «بي أم» يقودها ربيع هـ. دراجة نارية يقودها علي أكرم (22 عاماً)، ما أدى إلى وفاة الأخير على الفور. البلاغات الواردة إلى قوى الأمن الداخلي في الأيام الأخيرة تفيد بوقوع أكثر من عشرة حوادث في مناطق مختلفة من لبنان.


6 جرحى في حادث سير

أول من أمس تدهورت سيارة «بي أم» يقودها أحمد ش. على الطريق العام في الفرزل (البقاع)، وقد كان برفقة السائق كل من علي ش. وهاني ز. وعلي أ. وإبراهيم ش. وحسين ش.، أصيبوا جميعهم برضوض وجروح ونقلوا إلى مستشفى في زحلة للمعالجة.
يوم الأربعاء سُجل انحراف شاحنة معدّة لنقل الباطون عن مسارها في مار روكز، ما أدى إلى إصابة سائقها أيمن س. بجروح طفيفة. في الدورة اصطدمت سيارة رينو يقودها فوزات س.، ومعه ثلاثة ركاب، بكميون تابع لشركة سوكلين، أدى الحادث إلى إصابة ركاب السيارة الأربعة بجروح ورضوض. التاسعة والنصف ليلاً سجل حادث في انطلياس، فقد اصطدمت سيارة مرسيدس يقودها مارون ا. بدراجة نارية يقودها العامل السوري أمير ق. ما أدى إلى إصابة الأخير بجروح ورضوض.
وكان قد سُجل حادث اصطدام مساء الأحد في النقاش، بين آلية عسكرية نوع «غراند شيروكي» بقيادة العميد جوزف ق. وسيارة سوزوكي. أُصيب العميد برضوض.