طعن بالسكين في نهر الموت لإيقاف سيارة


أُدخل المواطن حسن ب. (21 عاماً) أحد المستشفيات وهو في حالة تستدعي العلاج، وذلك نتيجة تعرّضه للطعن بسكين في ظهره والضرب على رأسه، وقد تبيّن أن المعتدي هو أحد عناصر الحماية العاملين في موقف سيارات في منطقة نهر الموت، وذلك على خلفية إيقاف سيارته داخل الموقف المذكور.

توقيف حامل حشيشة في المطار

أوقفت القوى الأمنية المواطن ج. ك. بعدما ضبطت بحوزته كمية من حشيشة الكيف في حرم المطار أثناء مغادرته لبنان إلى فرنسا. وباستماع القوى الأمنية إلى إفادته صرح بأنه يحمل الحشيشة للاستعمال الشخصي، وأنه استحصل عليها من شخص إيرلندي الجنسية كان قد التقاه في ملهى ليلي في منطقة البترون.

مشتبه فيهم بقضايا مخدرات يفرّون من الأمن

أثناء محاولة توقيف دورية من مكتب مكافحة المخدّرات المركزي أشخاصاً مشتبهاً فيهم بجرائم مخدرات، في منطقة الشياح، استطاع المشتبه فيهم الفرار على متن سيارة من نوع «رينو» تحمل لوحة عمومية، ما اضطر أحد أفراد الدورية إلى إطلاق النار في الهواء، وأطلق أحد أفراد الجيش اللبناني النار أيضاً لكونه كان واقفاً عند نقطة تابعة للجيش، ورغم ذلك استطاع المشتبه فيهم الفرار إلى أحياء داخلية.

انفجار سخّان مياه في التبّانة يثير ذعراً

تردّد أمس أن انفجاراً تخريبياً وقع في منطقة التبانة ـــــ طرابلس، ما أثار ذعراً لدى بعض الأهالي، لكن تبيّن أن لا صحة لهذا الخبر، وأن الصوت الذي سُمع في المنطقة صباحاً ناتج من انفجار سخّان للمياه داخل شقة في بناية فاطمة الحلبي، ولم يصب أحد من سكان الشقة بأذى واقتصرت الأضرار على الماديات، حيث تهدّم حائط مشترك بين منزلين في مبنى واحد. إثر ذلك، حضر الخبير العسكري الى المكان وكشف على الشقّة.

سرقة أجهزة كومبيوتر بقيمة 20 ألف دولار

ورد بلاغ إلى القوى الأمنية أن مجهولاً دخل إلى محل معد لبيع أجهزة الكمبيوتر عن طريق الكسر والخلع، في منطقة الضاحية الجنوبية ـــــ أوتوستراد هادي نصر الله، وسرق من داخله كمية من الأجهزة قدّرت قيمتها بنحو 20 ألف دولار أميركي.

اعتداء بالضرب في دوحة عرمون بسبب تحرش

أثناء مرور المدعوّين أحمد خ. (16 عاماً) وياسر م. (23 عاماً) في منطقة دوحة عرمون، بقصد إصلاح كابلات الساتلايت، اعترض طريقهما نحو 7 أشخاص، تعرفت القوى الأمنية إلى أسماء بعضهم، وبادروا إلى ضربهما، كذلك أطلق أحد المعتدين النار من مسدس حربي باتجاه الأرض من دون أن يصيب أحداً بأذى. انتهى الأمر عند هذا الحد، حيث كان أصيب الشابان برضوض وجروح. وبحسب ما علمت القوى الأمنية فإن سبب الاعتداء هو اتهام المعتدين للشابين بالتحرش بشقيقة أحدهم في وقت سابق.

توقيف شابين يمتهنان النشل على دراجة نارية

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، أمس، بلاغ جاء فيه أنه بتاريخ 28/1/2011 وفي محلة الشياح خلف مبنى «بيروت مول»، أوقف عدد من المواطنين شخصين على متن دراجة نارية من نوع «أدريس 100 س. س.» لونها كحلي وأزرق، بالجرم المشهود، إثر نشلهما إحدى السيدات المارات، وهما: ع. ر. (28 عاماً) ز. ش. (28 عاماً). وبتوسع مفرزة بعبدا القضائية في التحقيق معهما، اعترفا بارتكابهما العديد من عمليات النشل لحقائب سيدات مارات أو من داخل سياراتهن ضمن مناطق: الشياح، الطيونة، الصفير، الكفاءات، الجاموس، الحدث، حارة حريك، بئر العبد، حي السلم، كما تبين أنهما من أصحاب السوابق، وكانا موقوفين بجرائم نشل وسرقة، وقد تعرفت إليهما الضحية، وادعت عليهما وأُعيدت إليها حقيبة اليد خاصّتها. وقد طلبت القوى الأمنية ممن وقع ضحية أعمالهما وتعرف إليهما، إلى الحضور الى مركز مفرزة بعبدا القضائية في سرايا بعبدا خلف قصر عدل بعبدا.

سرقة من ورشة بقيمة 8000 دولار

سرق شخص مجهول الهوية، بواسطة مفتاح مستعار، مضختين وبعض الأسلاك الكهربائية من داخل ورشة بناء قيد الإنشاء في منطقة الأشرفية ـــــ جادة إميل لحود، والعائدة ملكيتها إلى شركة «فورسيزن إيت». وبحسب البلاغ الوارد إلى القوى الأمنية، قدرت قيمة المسروقات بنحو 8 آلاف دولار أميركي.