طلق ناري في بطن شابة
أصيبت الشابة ل. ح. (مواليد 1991) بطلق ناري من مسدس حربي في بطنها أثناء وجودها داخل منزلها في كفرسالا ـــــ عمشيت. وقد نقلت الشابة المذكورة على الفور إلى مستشفى سيدة المعونات الجامعي في جبيل حيث خضعت لعملية جراحية. كذلك حضر عناصر من مخفر درك جبيل لإجراء التحقيقات اللازمة لكشف الملابسات.

فشلا في سلبه فأطلقا النار عليه

حاول شخصان ملثّمان سلب سيارة المواطن كيفورك ك. في برج حمود، فقد شهرا مسدسين حربيين في وجهه وضربا السيارة بالعصي محاولين إيقافه، لكنه لاذ بالفرار، عندها أقدم أحدهما على إطلاق النار باتجاهه فأصيب في بطنه وأُدخل على أثرها إلى المستشفى، فيما فرّ الفاعلان إلى جهة مجهولة.

الرادارات تخفض عدد حوادث السير!

أصدرت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بياناً ذكرت فيه أن مفارز السير تواصل عملها في ضبط مخالفات السرعة الزائدة للحد من حوادث السير بواسطة الرادارات التي تعمل ليل نهار. وذكر البيان أنه ضُبطت 99869 سيارة مخالفة حتى تاريخ 9/2/2011، وقد بيّنت الإحصاءات أن عدد القتلى والجرحى الناتج من حوادث السير هو في حالة تراجع مستمر منذ البدء بعمل رادارات السرعة. وأُرفِق البيان بجدول قارن بين عدد القتلى والجرحى قبل استخدام الرادارات وبعدها ليُظهر انخفاضاً ملحوظاً، فقد انخفض عدد القتلى من 150 قتيلاً خلال ثلاثة أشهر إلى 89 قتيلاً، والجرحى من 1085 إلى 714 مصاباً.

صدم دركي قرب القصر الجمهوري

صدمت سيارة يقودها المواطن مصطفى ع. (مواليد 1986) الدركي ريشار ج. وهو أحد عناصر مفرزة سير بعبدا، ما أدى إلى إصابته برضوض نُقل على أثرها إلى المستشفى للمعالجة.

خطف قاصر لأسباب مجهولة

ادعى المفتش الأول في الأمن العام اللبناني بسام ح. أمام فصيلة أبي سمرا أن مجهولين خطفوا ولده القاصر م. ح. (مواليد 2000) بالقرب من منزله بعدما رشوا على وجهه مادة سبراي أفقدته وعيه، ثم أخذوه إلى أحد الأماكن من دون أن يؤذوه وأطلقوا سراحه ليعود إلى منزل ذويه.

... ومحاولة خطف بقصد الزواج

اعترض عجيب ع. وبرفقته عدة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة من نوع باثفايندر سيارة جيب تقودها رولا م. (مواليد 1983) وحاولوا خطف رولا المذكورة بقصد الزواج من دون أن يفلحوا. وقد أطلق عجيب المذكور عدة عيارات نارية من مسدس حربي قبل أن يفروا إلى جهة مجهولة.

شغب في ثكنة الحلو

أشعل الموقوف يوسف م. (مواليد 1978) ورفاقه الموقوفون بجرم سلب، بعض الفرش داخل النظارة في ثكنة الحلو. وحضرت على الأثر قوة من فوج طوارئ بيروت وفصيلة المصيطبة وقوة من مكافحة الشغب بإمرة العقيد ناجي المصري وعملوا على تهدئة الوضع.

نشل بطريقة احتيالية

دخل مجهولان غاليري في محلة ضهر العين ونشلا من شوكت ع. بطريقة احتيالية مبلغ ألف دولار أميركي وفرا إلى جهة مجهولة على متن سيارة مجهولة المواصفات. وقد ادعى شوكت المذكور أمام مخفر ضهر العين على مجهولين.