توفيت عطية م. (55 عاماً) أول من أمس بعدما صدمتها سيارة مرسيدس يقودها مراهق، في بئر حسن، وقد أُوقف. يوم الأربعاء الماضي، كان محمود عبد الله (48 عاماً) يفحص زيت محرّك سيارته ـــــ وهي من نوع شيروكي ـــــ فانطلقت السيارة فجأةً، وفق ما جاء في بلاغ وارد إلى قوى الأمن، وصدمت كريم فسقط تحتها ما أدى إلى وفاته. وقع الحادث في بلدة مشغرة في البقاع الغربي.
إضافةً إلى هذين الحادثين، تلفت التقارير الأمنية إلى وقوع 9 حوادث أخرى يومي الأربعاء والخميس الماضيين في مناطق مختلفة من لبنان، بعضها نتج منه وقوع جرحى.
في التبّانة، صدمت سيارة مجهولة المواصفات والسائق المدعو أحمد م. فأُصيب برضوض وجروح، وصدمت سيارة «بيك آب» يقودها تامر م. دراجة نارية يقودها العامل السوري محمد أ. (21 عاماً)، وقد أُصيب الأخير بكسر في فكّه، ونقل إلى المستشفى للمعالجة.
على طريق الزرارية، تدهورت سيارة رابيد يقودها رامي ر. (21 عاماً) فأُصيب بكسور وجروح. يوم الأربعاء الماضي، اصطدمت سيارة «رينو» يقودها أحمد ع. وبرفقته عبد الكريم ومحمد ع. بجدار صغير من الباطون في منطقة البربير في بيروت، ما أدى إلى إصابة الشبان الثلاثة برضوض وجروح، ونُقلوا إلى المستشفى للمعالجة.