سُجل وقوع 7 حوادث سير يوم السبت الماضي في مناطق مختلفة من لبنان، كانت حصيلتها إصابة 9 أشخاص بجروح. في الدامور، اصطدمت سيارة تويوتا يقودها فادي ح. بسيارة بيك آب مجهولة السائق. أصيب فادي بجروح ورضوض، فيما فر السائق الآخر إلى جهة مجهولة، وترك السيارة في المنطقة التي وقع فيها الحادث.صدمت سيارة هوندا المسنّة حنيفة ح. (70 عاماً) في الزاهرية ـــــ طرابلس، فأُصيبت بكسر في رجلها. نُقلت حنيفة إلى المستشفى وفرّ الصادم إلى جهة مجهولة.
في الحمراء ـــــ بيروت، صدمت سيارة مرسيدس يقودها باسكال أ. ع. المسنّة كارمن ج. (80 عاماً) فأُصيبت بكسور، ونقلت إلى المستشفى للمعالجة.
في صربا، اصطدمت سيارة نيسان بقيادة مصطفى أ. (84 عاماً) وسيارة شيفروليه يقودها ربيع م. (35 عاماً)، نتج عن الحادث إصابة الأخير بجروح ورضوض.
الحادث اللافت هو ذاك الذي سُجّل في الملولة في الشمال، فقد صدمت سيارة مرسيدس مجهولة السائق الرائد في قوى الأمن الداخلي علي أ.، رئيس غرفة عمليات سرية طرابلس. نُقل الرائد إلى المستشفى، وفرت السيارة الصادمة إلى جهة مجهولة.
ومن الحوادث التي سُجل أيضاً، اصطدام في الرابية بين سيارة تويوتا بقيادة ريتا م. وسيارة هوندا بقيادة أحمد ع.، وقد أُصيب السائقان بجروح ورضوض.