سرقة 6 سيارات في يوم واحد


وردت بلاغات إلى القوى الأمنيّة تفيد عن وقوع عمليات سرقة ستّ سيارات يوم أول من أمس. مجهولون سرقوا سيارة مرسيدس من بلدة تمنين التحتا في البقاع، وهي ملك المعاون أول في الجيش عامر ق.
وسُرقت سيارة داتسون يملكها طوني ع. من بلجة البوار، كما سرق مجهولون سيارة مرسيدس من منطقة القبة في طرابلس، صاحبها سليمان ح. عند الظهر ورد بلاغ عن سرقة مجهولين سيارة تويوتا كورونا (صُنع 1980) يملكها سامي ح. وقد كانت مركونة على الأوتوستراد الشرقي في مدينة صيدا، كما سُرقت من المدينة نفسها سيارة «بيك آب» مُسجّلة باسم شركة للهندسة والمقاولات.أخيراً، سُرقت سيارة نيسان من منطقة رأس العين ـــــ بعلبك، وكان صاحبها علي ح. قد أوقفها أمام أحد المطاعم.
من جهة ثانية، سُجلت أول من أمس ثلاث سرقات استهدفت متجراً ومختبراً للتحاليل الطبية ومنزلاً. فقد ادّعى أكرم ع. أمام فصيلة شحيم في قوى الأمن الداخلي أن مجهولاً دخل بواسطة الكسر والخلع متجره في بلدة مزبود، المعد لبيع الأدوات الكهربائية، وسرق من داخله أدوات قُدرت قيمتها بنحو 13 ألف دولار. كذلك دخل مجهول مختبراً للتحاليل الطبية في حارة حريك وسرق منه مبلغ 11 مليون و800 ألف ليرة.
في رأس النبع، دخل مجهول أحد المنازل، وخلع الباب الرئيسي، وسرق من المنزل 2500 دولار ومصاغاً ذهبياً بقيمة 12500 دولار.

بطاقات هاتفية في حوزة والدة السجين

أول من أمس عُثر على 19 شريحة وثلاث بطاقات ذاكرة خاصة بالهواتف، لدى تفتيش الأغراض التي كانت تحملها إلى سجن رومية السيدة سمر ر. والدة سامر ع. الموقوف بجرم إرهاب.و2 بجرم شيك دون رصيد، و2 بجرم تزوير ونصب واحتيال، و2 بجرم تخريب مدرسة، و2 بجرم محاولة خطف، و11 بجرائم منها القتل عن طريق الخطأ، أو إزعاج عبر الهاتف، و9 مطلوبين للقضاء بموجب مذكرات وأحكام عدلية مختلفة.