قتيلان وجريح في حادث سير مروع وقع بعد ظهر أمس عند طريق قب الياس في البقاع الغربي (إثر اصطدام سيارة من نوع رينو لونها رمادي، تقودها خديجة زعيتر (40 عاماً) التي توفيت متأثرة بجراحها، وإلى جانبها عباس زعيتر، بجرار زراعي يجرّ خلفه «صهريج مياه، يقوده عبد القادر أبو خالد الذي قضى على الفور بعد انقلاب الجرار والصهريج نتيجة لقوة الاصطدام بالسيارة.

سُجّل في اليومين الماضيين وقوع عدد من حوادث السير في مناطق مختلفة، ثلاثة منها أدت إلى وفاة ثلاثة أشخاص.
اصطدمت أمس سيارة «بي أم» بعمود كهربائي في بلدة برج الملوك، ما أدى الى إصابة سائقها رالف حسان عيد (19 عاماً ـــــ من بلدة دير ميماس) بجروح خطرة، نُقل على أثرها إلى مستشفى في بيروت، حيث فارق الحياة متأثراً بجراحه.
حضر إلى مكان الحادث عناصر من قوى الأمن الداخلي، وفُتح تحقيق في الحادث.
وقع حادث سير منتصف ليل الاثنين ـــــ الثلاثاء الفائت في منطقة الحوش ـــــ صور بين دراجة نارية على متنها عاملان سودانيان، وسيارة (بي أم). وأدى الحادث إلى مقتل السوداني مأمون آدم الذي نقلت جثته إلى مستشفى جبل عامل، فيما أصيب رفيقه عبد الرحيم أحمد بجروح، ونقل إلى المستشفى اللبناني ـــــ الإيطالي. وفتحت القوى الأمنية تحقيقاً في الحادث.
كذلك سُجّل حادث آخر منتصف الليل في بلدة العين، على طريق عام بعلبك ـــــ حمص، بين شاحنة من دون لوحة يقودها صالح ح. ودراجة نارية يقودها حوري إسماعيل الذي توفي على الفور، وقد أوقف سائق الشاحنة.
بعد منتصف الليل نُقل إلى مستشفى في مرجعيون ثلاثة عناصر من الجيش، وهم رامي ط. (19 عاماً) ورالف ع. (19 عاماً) وبول ف. (19 عاماً)، وذلك إثر تعرضهم لحادث سير على طريق عام برج الملوك. البلاغ الوارد إلى قوى الأمن لم تتضح فيه كيفية وقوع الحادث، لكن تبيّن أن الجرحى كانوا على متن سيارة «بي أم».