قتيلان في حادثي سير في البقاع


توفيت المواطنة زكية الطقش (85 عاماً) نتيجة تعرّضها لحادث صدم سيارة، أمس، على طريق عام شمسطار ـــــ البقاع. نقلت جثة الضحية إلى مستشفى رياق العام، فيما علم أن سائق السيارة هو ع.ط. حادث سير آخر حصل في منطقة بقعتوتة ـــــ كسروان، أدّى إلى وفاة المواطن حسين مشيك (43 عاماً). حصل الحادث عندما كان حسين خلف شاحنته الـ«مرسيدس» يعمل على تعبئة خزانها بمادة المازوت، فتحرّر مغير السرعة (الفيتاس) وتراجعت الشاحنة إلى الخلف وصدمته بحائط تابع لمحطة المحروقات.

توقيف شابين يحملان مخدرات في حي السلم

أوقفت القوى الأمنية أمس كلّاً من المواطنين و.ق. (27 عاماً) وم.م. (17 عاماً) في منطقة حي السلم ـــــ الضاحية الجنوبية. الأول مطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم صادرة عن المحكمة العسكرية بجرم تخلف عن خدمة العلم ومذكرتي توقيف بجرم اتجار وترويج المخدرات. أما الثاني، الذي كان مع الأول على متن دراجة نارية صغيرة الحجم من دون أوراق ثبوتية أو تسجيل، فعثر بحوزته على سيجارة ملفوفة بحشيشة الكيف، فيما عثر مع الأول على غرام واحد من الحشيشة و12 حبة دواء مخدّر.

سلب مسلّح لمحطّة وقود وفرن في الدامور

دخل مسلّحان ملثمان، أمس، إلى محطة وقود (هيبكو) على أوتوستراد الدامور، وسلبا صاحب المحطة ج.ح. مبلغاً من المال بقوة السلاح وفرّا على متن «جيب أسود» رباعي الدفع. وبعد نحو نصف ساعة، دخل المسلحان إلى أحد الأفران في المنطقة نفسها وسلبا محتويات الصندوق، ثم توجّها جنوباً عبر المسلك الغربي.

سكّان عين نجم يمنعون مدّ خطوط التوتر العالي

منع سكان منطقة عين نجم، أمس، فرقة من مؤسسة كهرباء لبنان، مدعومة بأفراد من فرقة «الفهود» في قوى الأمن الداخلي، من تمديد خطوط فوق أعمدة التوتر العالي. فقد تظاهر الأهالي عند السابعة صباحاً، ووقفوا بوجه عمال المؤسسة، وقطعوا الطريق المؤدي إلى مقر الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية، وأحرقوا مستوعبات النفايات، ووزعوا وروداً على عناصر القوة الأمنية. انتهى الاعتصام وعاد موظفو الكهرباء من دون تركيب الخطوط.